فساتين ‎Abed Mahfouz ربيع وصيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
Abed Mahfouz إسمٌ غني عن التعريف عندما يذكر اسمه في مجال الأزياء فبإمكاننا تخيل ما تحلم به المرأة من أناقة و جمال و ما سوف نشاهده من أنامل المصمم اللبناني الشهير ، هذه المجموعة الجديدة التي نقدمها إليكم تم إطلاقها مؤخراً لموسمي ربيع و صيف 2016 التي تشمل الفساتين الراقية التي تحلم بها كل إمرأة عاشقة للأناقة و الجمال .

 

فساتين ‎Abed Mahfouz تنوعت بين الفساتين القصيرة المشعة بالأنوثة و الفساتين الطويلة الأنيقة المستوحاة من الأسلوب الإغريقي الذي يتميز بالرومانسية الحالمة و يضيف جرعة فورية من البراءة و البهجة و السعادة العارمة خاصة عند التألق به في المناسبات .

 
بالتأكيد ان فساتين Abed Mahfouz تناسب كل إمرأة عربية تحلم بالجمال المتوهج و الأنوثة الطاغية ، هذه المجموعة ليست فقط للمراة العربية بل إن تصميماتها تواكب الموضة العالمية حيث استخدمت أنواع متعددة من الأقمشة منها المطرز و المطبوع و المنقوش ، أما الألوان فإنه استخدم ألوان هادئة و صارخة أي أنه قدم مزيجاً رائعاً بين الألوان الهادئة مثل الوردي و السماوي و اللبني و الألوان الصارخة و الجريئة مثل الأحمر و الأصفر و النبيتي .

 
أما اللون الأسود فإنه يتربع على عرش مجموعة Abed Mahfouz في بيروت حيث جاء اللون أحادي في تصاميم أكثر نعومة و انسيابية و جاء ممزوجاً مع اللون الأبيض في نقوشات ساحرة تجعل من الفستان لوحة فنية جميلة .

 

و بالطبع قماش الساتان الدانتيل له جانب رائع حيث استخدم في بعض الفساتين الذي مازال موضة هذا العام أيضاً فإن الدانتيل و الساتان من الاختيارات الموفقة في السهرات فإنه يمنح المرأة الأنوثة و الأناقة و الجمال .

 

بالفعل إن مجموعة أزياء Abed Mahfouz جاءت متنوعة و متنوعة لتلبي جميع الأزواق لتبهرنا من جديد في أروع تصاميم الفساتين القصيرة و الطويلة .
1

1

3

4

6

7

9

10

 

2

2

5

8