استوحي إطلالتك من شارع الموضة في باريس

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عالم الموضة بحر واسع مليء بالمفاجآت و الأنماط و الأشكال ، كل يوم في جديد فإنه عالمه غني بمعاني الجمال و السحر ، فإذا كنتِ جميلتي من عاشقات الموضة و جنونها و تطبقين منها الكثير بالتأكيد سوف تكون جولتك معنا شيقة مليئة بالمفاجآت و الأنماط المميزة التي يمكنك تطبيقها .

جولتنا معاً ستكون في شارع الموضة في باريس بمناسبة أسبوع الموضة ، هناك العديد و العديد من الأزياء المميزة و الجميلة التي تتوافق مع ذوق المرأة العصرية .

فإنه في هذه الأثناء من فاعليات أسبوع الموضة و سباق المصممين في تقديم أحدث الأزياء لهذا الموسم ، هناك الكثير من لحظات الأزياء الرائعة التي تحدث في الشوارع في ذلك الوقت نفسه التي استحوذت على كاميرات المصورين و المحررين و المدونين لتسجيل مثل هذه اللقطات الراقية من مزيج الموضة و الإبداع و الإنطلاق بأجمل ستايلات في شارع الموضة في باريس .

ما رأيك في ارتداء الجينز ؟!
إنه بالفعل القطعة السحرية التي لا يمكنك الاستغناء عنها فإنها الحل الأمثل عند وقوعك في حيرة من أمرك و السؤال الذي يدور دائماً في ذهن كل إمرأة عن ما الذي سوف ترتديه اليوم ؟

لذلك لا يمكنك أن تستغني عن قطعة الجينز و اجعليها دائماً رفيقك فبإمكانك تنسيقها مع العديد من القطع الموجودة بخزانتك لتحصلي على اطلالة عصرية جميلة .

ما رأيك في بعض الاقتراحات المستوحاة من موضة شارع الموضة الباريسي !؟

سوف نقدم لكِ اقتراحات مصورة من مجموعة جذابة و رائعة من أزياء شوارع الموضة استخدم فيها الجينز و قطع الفراء و الجلد الطبيعي و الملابس الكاجوال العملية ، استوحي منها إطلالتك اليومية لأناقة عصرية و جاذبية غير تقليدية تمنحك كل ما تبحثين عنه في عالم الموضة و الأناقة .

في الألبوم التالي مجموعة متنوعة من الإطلالات التي انتقيناها لكِ تعالي شاهديها معنا و طبقي منها ما يعجبك و يناسبك .

2-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

3-horz

6-horz

9-horz

11-horz