عرض أزياء الخريف للمصمم بيير بالمان

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
أطلق المصمم الفرنسي بيير بالمان مجموعة الخريف لسنة 2016 في مجموعة كبيرة من الملابس الجاهزة التي تشبه إلى حد كبير نمط الممثلة الشهيرة كيم كارداشيان من الرأس إلى أخمص القدمين ، جاءت مجموعة أزياء الخريف بألوان محايدة أحادية اللون والتي تنوعت بين التنورة القصيرة والفستان الضيق والبنطلون .

تم العرض بمشاركة عارضة الأزياء الأمريكية Kendall Jenner ، لقد تألقت الشقراء الجميلة Kendall بعدد كبير من قطع أزياء بالمان في مجموعة خريف 2016 بتصاميم عصرية جذابة حيث تقدمت أولى صفوف عارضات الأزياء .

كانت هناك العديد من التصاميم الشبيهة إلى حد كبير بملابس كيم كارداشيان باللون الرمادي الجليدي والوردي الباهت والبيج، تم إضافة الفراء الذي يحمل نفس لون الأقمشة المستخدمة ، وكانت هناك التنانير القصيرة المحشوة والتركيز على استخدام مشدات الخصر والأحزمة المعدنية العريضة التي تكسو الجسم و تغطي الخصر بالكامل .

في هذا العرض تنوعت أنواع الخامات المستخدمة بين الأقمشة الحريرية والمطبوعة والشمواه والساتان والدانتيل والفراء المصمم منه الجاكيت بالكامل أو استخدم مع مزيج من الأقمشة الأخرى جميعها جاءت بألوان مخملية هادئة جداً .

عرض أزياء بيير بالمان احتوى على التطريز اللامع بحبيبات اللؤلؤ والزينة التقليدية والأقمشة المخيطة والمطرزة مثل الكشكشة والمزينة بأسلوب الركوك المتشابكة في النسيج ، وهناك البوت الذي اتخذ نفس اللون الرمادي والوردي الباهت والأزرق السماوي المصنوع من خامات الموديل لتصبح الإطلالة أحادية اللون بصفة عامة مما يثير الاهتمام ويلفت الانتباه لدى الحضور .

عرض أزياء الخريف للمصمم الفرنسي ضم مجموعة هائلة من التصاميم الممتازة التي جذبت انتباه العملاء و المصممين ، التي تحاكي جميع الأنماط خاصة السيدات المحبات للشهرة والتألق .

فيما يلي عرض أزياء بيير بالمان خريف 2016 بأجمل التصاميم الشبيهة بأزياء الفنانات وعلى رأسهم الممثلة الشهيرة كيم كارداشيان .

1 2 4 5 7 8 10 11 13 14 3 6 9 12