أفضل أحذية الربيع من كريستيان لوبوتان

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

موسم الربيع هو موسم الجمال والانطلاق والتألق فإنه موسم الأعياد الذي تُزهر فيه المرأة وتتألق بجمالها وأناقتها ، ونحن في استقبال الربيع تقدم لنا بيوت الأزياء العالمية والمصممين العديد من المجموعات الجديدة التي تتماشى مع طبيعة الربيع حيث الألوان الزاهية والجميلة المستوحاة من الطبيعة .

جولتنا ستكون بين دور الموضة التي أطلقت العديد من الأحذية الجميلة ذات الطابع المبهج والمزهر مثل جمال الربيع من ضمن هذه التصميمات التي نستعرضها معاً أحذية كريستيان لوبوتان المميزة بتصميماتها المفعمة بالأنوثة والمرح والجمال حيث الألوان الزاهية وتصميماتها الجميلة المشتعلة بالحيوية والنشاط .

 

مجموعة أحذية وصنادل كريستيان لوبوتان

حذاء “So Kate’s” باللون الباستيل الهاديء بدرجة الفضي ذو لمعة متوسطة ، الحذاء يغطي أخمص القدم بتصميم بسيط ومثير ذو كعب عالي رفيع يمنح الحذاء أنوثة طاغية .

وحذاء “Decollete 554” باللون الوردي البلوري من جلد الثعبان بنقشته المثيرة ، الحذاء مصمم بكعب عالي رفيع يزيد من جاذبية الحذاء ، أيضاً في هذه المجموعة تم اضافة العديد من الأحذية الكلاسيكية الناعمة بألوان الطيف وتدرجاته ومنها المزين بالورود جميعها مصنوع من جلد الثعبان .

أما حذاء “Degraspike” العصري باللون الأبيض والمدبب من الأمام ليغطي اصابع القدم ذو كعب عالي رفيع ومزين بالمسامير المعدنية مستوحى من تصميمات الروك يعتبر هذا الحذاء إضافة رائعة لأناقة المرأة في الربيع .

حذاء “Otoka” باللون الأزرق له أسلوب مميز وملفت للانتباه مع إضافة لمسة حركية جميلة تضفي عليه الأسلوب العصري رفيع المستوى ، هذا الحذاء مصنوع من جلد الغزال مفتوح من اتجاه أصابع القدم ومن الخلف ذو كعب عالي رفيع جداً .

حذاء “Rivierina Strass” المغطى بالستراس والبلورات الملونة بالكامل ، حذاء جميل ومميز فإنه لوحة من الألوان المبهجة اللافتة للأنظار ، الحذاء أيضاً ذو كعب عالي رفيع يمنحه النعومة والأناقة .

3 5 6 7 8 9 11 4 7