أفضل أحذية الربيع من كريستيان لوبوتان « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل أحذية الربيع من كريستيان لوبوتان

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات : 1,154 views
اكتب تعليق
أفضل أحذية الربيع من كريستيان لوبوتان

ندى الجاسر – موقع أزياء:

موسم الربيع هو موسم الجمال والانطلاق والتألق فإنه موسم الأعياد الذي تُزهر فيه المرأة وتتألق بجمالها وأناقتها ، ونحن في استقبال الربيع تقدم لنا بيوت الأزياء العالمية والمصممين العديد من المجموعات الجديدة التي تتماشى مع طبيعة الربيع حيث الألوان الزاهية والجميلة المستوحاة من الطبيعة .

جولتنا ستكون بين دور الموضة التي أطلقت العديد من الأحذية الجميلة ذات الطابع المبهج والمزهر مثل جمال الربيع من ضمن هذه التصميمات التي نستعرضها معاً أحذية كريستيان لوبوتان المميزة بتصميماتها المفعمة بالأنوثة والمرح والجمال حيث الألوان الزاهية وتصميماتها الجميلة المشتعلة بالحيوية والنشاط .

 

مجموعة أحذية وصنادل كريستيان لوبوتان

حذاء “So Kate’s” باللون الباستيل الهاديء بدرجة الفضي ذو لمعة متوسطة ، الحذاء يغطي أخمص القدم بتصميم بسيط ومثير ذو كعب عالي رفيع يمنح الحذاء أنوثة طاغية .

وحذاء “Decollete 554” باللون الوردي البلوري من جلد الثعبان بنقشته المثيرة ، الحذاء مصمم بكعب عالي رفيع يزيد من جاذبية الحذاء ، أيضاً في هذه المجموعة تم اضافة العديد من الأحذية الكلاسيكية الناعمة بألوان الطيف وتدرجاته ومنها المزين بالورود جميعها مصنوع من جلد الثعبان .

أما حذاء “Degraspike” العصري باللون الأبيض والمدبب من الأمام ليغطي اصابع القدم ذو كعب عالي رفيع ومزين بالمسامير المعدنية مستوحى من تصميمات الروك يعتبر هذا الحذاء إضافة رائعة لأناقة المرأة في الربيع .

حذاء “Otoka” باللون الأزرق له أسلوب مميز وملفت للانتباه مع إضافة لمسة حركية جميلة تضفي عليه الأسلوب العصري رفيع المستوى ، هذا الحذاء مصنوع من جلد الغزال مفتوح من اتجاه أصابع القدم ومن الخلف ذو كعب عالي رفيع جداً .

حذاء “Rivierina Strass” المغطى بالستراس والبلورات الملونة بالكامل ، حذاء جميل ومميز فإنه لوحة من الألوان المبهجة اللافتة للأنظار ، الحذاء أيضاً ذو كعب عالي رفيع يمنحه النعومة والأناقة .

3 5 6 7 8 9 11 4 7

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات