هوت كوتور إيلي صعب ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور للمصمم اللبناني الشهير إيلي صعب لموسم 2016 ، الذي يأخذنا معه إلى رحلة شيقة لشبه القارة الهندية التي تعتبر مصدر إلهامه ، فإن الهند ألهمت إيلي صعب بتقديم مزيج جديد من التشكيلات المتنوعة والبسيطة من الأزياء التي تتميز بالفخامة والرفاهية .

في الآونة الأخيرة اتخذ المصمم إيلي صعب العاصمة اللبنانية بيروت مقراً له بشأن التغيير، وبدأ بشكل جاد في تقديم التشكيلة الجديدة من أزيائه التي اعتمدت على الأقمشة المطرزة والمرصعة واللامعة التي توحي بإطلالة أكثر شباباً ، ظهرت التصميمات أكثر وضوحاً وتم تنسيقها مع الأحذية المصنوعة من الدانتيل وارتدت عارضات الأزياء على الظهر الحقائب الصغيرة المزودة بأحزمة من الجلد .

تلك الملحقات التي تمت إضافتها لأزياء إيلي صعب اضافت إليها الكثير وجعلتها أكثر لطفاً وتنوعاً ، وكانت هناك المفاجآت السارة في عرض هوت كوتور ربيع 2016 حينما تمت إضافة صنادل سوليد الجديدة الأكثر خفة .

بشكل عام كانت مجموعة أزياء إيلي صعب متميزة ومتنوعة إلى حد كبير حيث امتزجت القطع الهندية مع الموديلات العصرية ليصبح عرض أشبه بالفوتوغرافية الظلية ، لذلك كانت الموديلات عالية العنق تتبع طراز السترات المتطابقة فنجد التصميم مزود بسترة ذات ياقات بيضاء والسراويل مصممة بلطف والثوب المدمج ، كما استخدم الوشاح المستوحى من الساري الهندي وتم استخدامه بأسلوب مميز حيث وضع على كتف واحد بأسلوب جذاب .

كانت ردود الفعل الإيجابية مختلفة في معرض إيلي صعب عند عرض نموذجاً كاملاً من زي نجوم الروك من سراويل مرصعة بالجواهر والأحذية المحشوة بالقطن والقميص البلوري القصير مع اضافة السترة الطويلة التي تصل إلى الأرض .

إن مجموعة أزياء إيلي صعب يمكننا أن نقول عنها بالفعل أنها رحلة شيقة إلى الهند …

1 2 4 5 7 8 10 3 6 9 12