تألقي في الربيع بأجمل الفساتين

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

نحن على مشارف فصل الربيع ، فصل الجمال و الإبداع ، فصل تألق المرأة و جمالها ، لذلك كوني متألقة في هذا الفصل و استقبليه بجمالك و أناقتك و تخلصي من جميع طقوس الشتاء بارتداء فستان أنيق يبرز جمالك و أناقتك .

إنتقينا لكِ مجموعة متنوعة من الفساتين المفعمة بالمرح ذات الألوان المبهجة و المشتعلة بالجمال مثل اللون الوردي و اللون الأصفر و الأرجواني و الأحمر و الأزرق ، بالإضافة إلى الفساتين المنقوشة بالورود المستوحاة من الربيع و جماله .

كل إمرأة تحب الجمال و موعدنا في مقالنا مع أروع التصميمات الناطقة بمعاني الجمال فكوني معنا سيدتي و شاهدي أروع كولكشن من الفساتين القصيرة و الطويلة التي ترسم الجمال على وجنتيكِ في الربيع .

إليكِ جميلتي مجموعة من الفساتين المتنوعة بأجمل الألوان

فساتين باللون الأحمر بتوقيع كل من CHOIES و BLANCO
تتميز بالبساطة فإن اللون الأحمر المتوهج يكفي ليجعل كل إمراة جميلة فبإمكانك إضافة حزام من المعدن باللون الذهبي أو الاكتفاء بتنسيق الحذاء و الحقيبة .

90-horz

1-horz

00-horz

فساتين باللون الأصفر الليموني التي توحي بشخصيتك الجريئة المحبة للتجديد بإمكانك اختيار مثل هذا الفستان فإنه رائع جداً يجدد من شخصيتك و يجعل إطلالتك ملفتة و متألقة ، فإذا كنتِ تعشقين هذا اللون تهانينا لكِ بالتأكيد ستكونين الأجمل .

6-horz

5-horz

أيضاً معنا الفستان الأرجواني بلونه الأنيق الذي يتناسب مع صاحبات الشخصية العصرية الراقية ، فإن اللون الأرجواني غني بالجمال الهاديء الذي يتناسب مع جميع المناسبات فلا تترددي من ارتدائه في الربيع لإطلالة أنيقة و جذابة .

13-horz

0-horz

اللون الوردي ينطق بكل معاني الأنوثة و الجمال فإنه اللون الذي تعشقه جميع النساء ، نقدمه لكِ في تصميمات فساتين مميزة جداً .

12-horz

14-horz

7-horz

3-horz

أيضاً نقدم لكِ الفستان المطبوع بالأزهار التي تجمع بين أروع ألوان الربيع المبهجة … استمتعي بأجمل إطلالاتك بالفستان المنقوش لمزيد من التألق في الربيع .

8-horz

11-horz

10-horz

الجمال الهاديء يتألق في هذه التصميمات ذات اللون الأزرق الباستيل الراقي رمز للنعومة والبساطة فاجعليه يعبر عنكِ هذا الربيع .

411-horz

2-horz