أسبوع الموضة في شوارع باريس

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أسبوع الموضة في باريس هذا الحدث الذي يحصل على أكبر قدر من اهتمام وسائل الاعلام ، و مع ذلك في هذه الأيام في شوارع العاصمة الفرنسية البراقة من على منصات مختلفة احتفالات من نوع آخر ، فإن هناك عرض للأزياء مختلف تماماً يحدث في شوارع باريس فإن المنافسة شديدة جداً ، باعتقادكم ، ما الذي يدور هناك ؟!

هذا ما سوف نعرفه من خلال إلقاء الضوء على شوارع باريس في أسبوع الموضة .

إن المدينة كلها عرض أزياء من مجموعات متنوعة من المعاطف و السترات المطبوعة والمزودة بالفراء خاصة عند نزول المطر تجد أشكال و تصميمات لا حصر لها من الألوان الأسود و البني، و الرمادي و الأزرق، أحمر، برتقالي … الخ ، فإنه من المظاهر التي يجب أن لا نغفلها هي الألوان التي اختلطت بصورة كبيرة بأشكال تدعو إلى الحيرة .

 

و من الملاحظ أيضاً أن الأكمام الطويلة تلعب دوراً هاماً حيث تم اختيار التصميمات ذات الأكمام الطويلة ، أيضاً الجينز الأكثر انتشاراً في شوارع باريس خاصة البناطيل التي تم تنسيقها مع المعاطف و البلوزات و السترات بألوانها العديدة .

 

و هناك اتجاه آخر في شوارع باريس حيث ظهرت البناطيل ذات الأرجل الواسعة التي تشكل فئة كبيرة من السيدات التي ظهرت بها بأعداد كبيرة حقاً و التي أثبتت أنه لا توجد حدود للموضة في شوارع باريس .

 

في هذه الجولة المثيرة التي جمعنا لكم فيها العديد من التصاميم الغريبة و التي تتحدث عن نفسها و التي أثبتت أنه لا شيء مستحيل في شوارع باريس فالكل يتنافس و يتسابق بلفت الأنظار و ارتداء الموضة التي تقنعه فحسب ، فإن ليس للموضة حدود حقاً .
لقد تكدست شوارع المدينة الجميلة بعروض أزياء من نوع خاص ، لها عالمها المنفصل الذي يعشقه كل من يزورها أو يعيش فيها .

 

20-horz

30-horz

50-horz

60-horz

80-horz

90-horz

40-horz

70-horz