أحذية الكاحل أحدث صيحات موضة 2016

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع اقتراب موسم الربيع والصيف نستعد جميعنا للتألق بإطلالات مميزة ومقتنيات مكملة للأزياء تمنحنا الشكل المطلوب ، وعندما نفكر في اختيار الملابس بدون أدنى شك نفكر في تنسيق الحذاء المناسب معه لتكتمل الصورة .
تعتبر أحذية الكاحل من أحدث صيحات الموضة تألقاً في موسم الربيع والصيف للعام الجديد حيث تنوعت أشكاله وتصميماته بين الأربطة القصيرة والتي تلتف حول الكاحل ومنها الطويلة التي تصل إلى الركبة ، إنها إطلالة جذابة حقاً تناسب كل فتاة وإمرأة عصرية تتبع أحدث خطوط الموضة .

 

هذه التصميمات منها ذو كعب عالي يناسب الفساتين بجميع تفاصيلها القصيرة منها والطويلة ، ومنها الأحذية والصنادل الفلات المريحة التي تمنح المرأة حرية الحركة وهذه التصميمات تناسب الملابس الكاجوال والملابس الخفيفة التي يمكن ارتدائها في المصايف والشواطيء .

 

إن ما يميز هذه التصميمات من أحذية الكاحل هي أسلوبها الغير تقليدي والملفت للانتباه فإنه يضفي على الملابس جمال وأناقة رائعة وهذا ما تتمناه وتبحث عنه كل فتاة .

 

هذه المجموعة التي نقدمها لكم مصنوعة من جلد الثعبان والجلد الصناعي والمطاط بحيث يجعل الحذاء أكثر راحة ومزود بمانع للتزحلق أسفل التصميم ، ألوانها رائعة جداً تتناسب مع طبيعة فصل الصيف والربيع .

 

الألوان هي ما يميز تصميمات أحذية وصنادل الصيف والربيع ويفضل بأن تكون ألوان أقرب للطبيعة والدرجات المشرقة مثل البرتقالي والأزرق والبيج والأسود والفضي والذهبي ودرجات ألوان الباستيل وغيرها من الألوان الغنية بالجمال .

 

لكل إمرأة تبحث عن الجديد اختاري الحذاء والصندل المزود بالأربطة والأحزمة المصنوعة من الجلد والتي تلتف حول الكاحل بسهولة ونعومة ،أو المتشابكة والتي تشبه في تصميمها إلى الدانتيل حيث الفراغات التي تكسو الحذاء مع الأربطة والشراشيب التي تزينت بها بعض التشكيلات التالية .

 

 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

13