أجمل ألوان الكحل المقاوم للماء من ميبيلين

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مكياج العيون من العلامة التجارية الشهيرة ميبيلين هذه الماركة الرائدة في عالم مستحضرات التجميل قدمت مجموعتها الجديدة للربيع التي تتميز بالألوان المتنوعة الساحرة الثابتة لفترة تدوم طويلا فإنها مصنعة خصيصاً ضد الماء .

قلم الكحل ميبيلين أول كحل من الجل طويلة الأمد يصل إلى 16 ساعة ومقاوم للماء ، يتميز بألوانه الناعمة و الانسيابية بدرجات متنوعة منها الأزرق والبني ووالأسود والأزرق الفاتح واللون الباستيل والأرجواني الداكن .

قلم كحل ميبيلين مثالي في الربيع بإمكانك استخدامه فوق العين بتحديدها فوق الرموش والاستغناء عن الآيلاينر الذي يحتاج إلى دقة أكثر عند استخدامه .
أيضاً بإمكانك تحديد العين من الداخل لتمنحي لعيونك نظرة جميلة ومتألقة في أجمل أيام الربيع .

إن إسم ميبيلين غني عن التعرف تلك الماركة التي قدمت أجمل المنتجات من مستحضرات التجميل تقدم لنا مجموعة من أجمل وأرقى ما يمكن تقديمه لإبراز العين وتحديدها بألوان جديدة وتقنية مختلفة ، ملمس قلم كحل ميبيلين الناعم يمنع اللون من السيلان حتى مع أصعب الظروف ومرور الكثير من الوقت .

إنه الاختيار الأمثل عند التنزه والتمتع بالشواطيء الجميلة في الربيع ، سوف يمنحك الثقة والجمال لعيون متالقة في اجمل ليالي الربيع الساحرة .

فإذا كنتي تفضلين العيون الجريئة استخدمي اللون الأسود والأرجواني والأزرق الداكن ، وإن كنتي تفضلي المكياج الناعم الملفت للنظر يمكنك استخدام درجات ألوان الكحل الفاتحة من ميبيلين .

استوحي جمالك من الطبيعة وابرزي جمال عينيكي بأجمل ألوان الكحل ، فإنها مناسبة جداً للمبتدئات والمرأة التي تفضل المكياج البسيط والجذاب .
فيما يلي مجموعة من الصور التوضيحية لدرجات ألوان قلم الكحل الجل التي تظهر مدى جمال الألوان ، جربي أن تحددي عيونك بألوان الطبيعة الخلابة وتزيني بالمرح والجمال البسيط الهاديء ، مع هذه المجموعة بالتأكيد كل يوم أنتي أجمل .

received_1067727133288925

received_1067727123288926

received_1067727126622259

 

 

received_1067727269955578

 

3 4