فساتين الربيع في أسبوع الموضة من تمارا رالف ومايكل روسو

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
المصممين تمارا رالف ومايكل روسو Tamara Ralph and Michael Russo أصبحوا أكثر شعبية في السنوات الأخيرة، حيث لاقت تصميمات اعجاب الكثيرين ، لقد أطلق رالف وروسو كوتور عرض متنوع في مجموعة جديدة أزياء صيف وربيع 2016 في أسبوع الموضة في باريس .

عرض الهوت طوتور شمل التشكيلات والتصميمات الأنيقة من الفساتين الزاهية الناطقة بالأنوثة حيث تزينت بالزهور التي تكسوها من الصدر وعلى أسفل الفستان بأشكال خرافية ، فإن الفساتين التي عرضت تميزت بالتصميمات المنفوشة الجميلة التي تألقت بكامل الأنوثة والجمال ، فإنها تذكرنا بفساتين السبعينات التي تشبه فساتين السندريلا ، أغلب الفساتين صممت بأسلوب ونمط مختلف ، فإننا لاحظنا الفستان المنفوش الواسع القصير من الأمام والطويل بشكل متدرج من الخلق .

 

أيضاً الفراء تم دمجه مع الدانتيل والشيفون والأقمشة اللامعة المطرزة في تصميمات الفساتين ذات النمط الكلاسيكي ، و هناك القطع الفريدة أيضاً التي اتخذت الزهور تتنافس لتزين الكتف بشكل مزدهم ومصفوف .

 

تضمنت مجموع الربيع لـ Tamara Ralph and Michael Russo على ملابس السباحة المطرزة بنفس أسلوب الفساتين ويعلوها الفستان المفتوح أو الكاب المطرز ، وتألقت عارضات الأزياء بالتايير العملي المصمم من قطعتين الجاكيت والتنورة القصيرة والضيقة الذي أضيفت له الكرانيش بأسلوب جديد ومختلف .

بأناقة بالغة وتصاميم مذهلة سطع نجم مجموعة المصممين تمارا رالف ومايكل روسو Tamara Ralph and Michael Russo في أسبوع الموضة في باريس من خلال مجموعة الربيع الغنية بتشكيلات الفساتين الساحرةذات الأنماط الكلاسيكية الناعمة ، مجموعة أبهرت الحضور وجذبت انتباهكل الموجودين في عرض الـ هوت كوتور لعام 2016 .

فساتين غنية بأجمل الألوان الباستيل الرومانسية الحالمة التي توحي بمدى ذوق المرأة وغموض شخصيتها المحبة للطبيعة والعاشقة إلى الجمال .

إليكم مجموعة من أرقى الفساتين الأنثوية المشتعلة بالبهجة والجمال الطبيعي الأنيق .

2

3

4

5

6

8

9

10

11

12

13

14

15

00

1

7