أحدث صيحات الربيع في أسبوع الموضة بنيويورك

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كما هو الحال دائما في نهاية أسبوع الموضة فى نيويورك يجلب معه التنبؤ الحتمي لإتجاهات الموسم المقبل من ربيع 2016 ، فإن هناك صيحات قوية تألقت وسُلط عليها الضوء بشكل خاص و متكرر فى موسم ربيع 2016 .

و فيما يلى استعراض مفصل لهذه الصيحات بتوقيع مصمميها وهي كالتالي :

1-horz

تون ساى شاك Ton Sai Chic

نبدأها بتشكيلة تون ساى شاك و التى يتضح من النظر إليها منذ الوهلة الأولى بأن التصميمات مستوحاة من قبل الشواطئ حيث استخدام الالوان و مزجها من خلال الصباغة المنعشة و المناسبة لطبيعة موسم ربيع 2016 ، الى جانب البلوفرات الزاهية و القبعات المختلفة فى تصميمها نوعاً ما عن المعروف من خلال الألوان الزاهية و المبهجة إلى جانب إستخدام بعض الأقمشه الغير تقليدية مثل الكتان الفضفاض و لربما قد تصبح هذه الأقمشة بداية الفتيل الذى سيفجر معه ثوره قادمة فى موضة موسم ربيع 2016 .

2-horz

صيحة الكتف البارده the cold shoulder

ربما اتجه عدد من المصممين فى موسم ربيع 2016 الى الخوض فى صيحة ما يسمى بالكتف الباردة او الملابس المكشوفة من الكتف والتي تم كشف الستار عنها بأسبوع الموضة بنيويورك ، و أبلغ دليل على اتجاه الأنظار نحو تلك الصيحة و التى قد حازت على إعجاب الحضور كثيرا و خاصة إستخدام الألوان المختلفة و التي تميل إلى الألوان الداكنة و اللون الأسود و هو من الغير معتاد عليه فى موسم الربيع مما عزز تألق صيحة الكتف البارد لموسم ربيع 2016 .

3-horz

صيحة القميص المنفوخ The Puffy Shirt

موضة القميص المنفوخ من الصيحات التي تتكرر في المواسم بين آن لآخر نظراً لأنها من الصيحات التي لا تلاقي اعجباب أو استحسان الكثيرين خاصة القميص ذو اللون الأبيض ، لذلك إنها خطوة جريئة من المصممين الذين مازالوا يقدمونها بأنماط مختلفة تواكب صيحات ربيع 2016 .. ما رأيكم فيها وهل سوف تستمر هذه الصيحة في موسم الربيع وتنال الإعجاب ؟