أشكال مانيكير مرحة وجميلة موضة 2016

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

اليكم صيحة جديدة و هي المانيكير باشكال مرحة خاصة القرد فانه هذا العام من اكثر الشخصيات الخرافية التي تجذب اغلب الشخصيات حتى العقلانية منها فغنها ترمز الى عام القرد و هو ينتمي لعالم الفلك و الابراج الذي نجد الكثيرين اكثر ولعا به ونجد الكثيرون ينجذبون للعناوين و الموضوعات التي تتعلق بهذا الشأن “هل تعرف ما يعني برجك ؟” أو “أفضل نصائح الجمال وفقا للبرج الخاص بك ” ، إنه عالم خاص استوحت منه صيحة المانيكير أشكال و رسومات مرحة .

هناك العديد من الاشكال التي نستعرضها معا و هي :

القرد العاطفي
حتى القرود لا يمكن أن يكون دائما مضحك و يضحك للأبد ، و من خلال هذا التصميم يمكنك تصور قرد على كل من أظافرك في المشاعر المختلفة وتعابير مختلفة على وجهه الامر مثير للدهشة و لحب المغامرة .

القرد و متاهة الموز
الكثير من الاشخاص لا يعرفون ان القرود يتنقلون على الموز و في هذه الرسومات التي نجد القرد يتنقل بين الظافر بين وحدات الموز مثل المتاهة ، هذه الرسومات استخدم فيها اللون الأصفر المبهج و الأسود بألوان الاكريلك .

القرد في الطبيعة
رسومات قريبة للطبيعة تجد فيها القرود قريبة جداً من بعضها البعض ، وذلك باستخدام مزيج من الألوان الأبيض و البني و الأصفر و الأخضر كأنها لوحات طبيعية جميلة .

القرد اللعوب
و هنا تظهر شخصية القرد المرحة و اللعوب الذي يتنقل من شجرة إلى شجرة ، تظهر الأظافر في مشهد مرح يجمع بين القرد و الشجرة و الفروع الخضراء .

القرد في الادغال
هنا أظافرك سوف تكون مثل اللوحة المرسوم عليها الغابة المظلمة و خضر الربيع تتألق بلونها الأخضر فيها و أوراق الشجر و الكروم الاستوائية .

ما رأيك في هذه الرسومات المرحة ؟ هل يمكنك تطبيقها في استقبال الربيع ؟ يالها من فكرة مرحة و مشوقة جداً ، تعالي أخبرينا برأيك .

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

7-horz

3-horz

6-horz

9-horz