إطلالات جديدة من ملابسك القديمة

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الملابس يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في تشكيل مزاجنا و شعورنا بالثقة ، فيجب عليكِ شراء و ارتداء الملابس التي تجعلك تشعرين بأنك جميلة و اذا كان ذلك يعني أن نقول وداعاً لملابسنا القديمة فإن هناك قواعد تجعلك تعيدين النظر للملابس التي لا تستخدميها و ارتدائها بأسلوب مختلف حتى و ان كنتِ سوف تكسرين القاعدة و تعيدين النظر لتلك القطع التي تعتقدين أنها لا نفع منها مرة أخرى .

هناك معتقدات يمكنك تغييرها و تجربة الجديد للشعور بالتميز و الخروج عن الزي التقليدي القديم و هذا ما سنتعرف عليه معاً لنقوم باستخراج مقتنياتنا القديمة و ارتدائها بأسلوب جديد .

ملابس الكوكتيل و المطرزة بالترتر
بكل تأكيد هذه الملابس هي خاصة بالليل لكن اذا قمتي بالتغيير و ارتديتي بلوزة مطرزة بالترتر مع بنطلون و جاكيت سوف تغيرين ملامح البلوزة و تبدو جديدة و مناسبة لجميع الفترات .

اللون الأبيض
اعتقاد أكيد لدى الكثيرات بعدم ارتداء اللون الأبيض في الشتاء ، لكن اذا فكرتي بأسلوب مختلف يمكنك ارتداء اللون الأبيض في الشتاء مع الجينز فإنها مناسبة جداً لها ، و لقد لاحظنا هذا الاتجاه في مدرجات الهوت كوتور في المواسم الاخيرة .

الجوارب و الصنادل

إن الجوارب و الصنادل ليست فقط للسياح ، فإنه على مدى السنوات القليلة الماضية بعض من المصممين و عشاق الموضة قاموا بتقديم التصميمات بأسلوب يمكنها من اقتران الجوارب مع الأحذية المفتوحة الأصابع .
هل بإمكانك تجربة ارتداء الألوان الزاهية من الجوارب تحت الأحذية الصيفية المفضلة لديك ؟ الأمر يحتاج لحب التغيير بالفعل ستكون إطلالة مميزة .

جميلتي .. كوني على يقين دائماً بأنكِ في استطاعتك أن تبرزي جمالك من خلال توصيف ملابسك و تنسيقها بالأسلوب الصحيح ، فيما يلي مجموعة من الأنماط و الأساليب المختلفة من الأزياء التي تجعل إطلالتك جميلة و مقبولة من خلال استغلال ملابسك القديمة .

31-horz

34-horz

42-horz

33-horz