أزياء Versace خريف وشتاء 2016-2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

قد تكون هذه المجموعة بمثابة هدية من جياني فيرساتشي Gianni Versace لشقيقته دوناتيلا Donatella ، و لكن الهدية الحقيقية بخصوص هذا الخط الجديد التي دائما تتم من خلال اتباع الموضة القوية، و الملابس المبتكرة في كل مرة يتم إطلاق مجموعة من الموسم الجديد.
دوناتيلا Donatella هي المسؤول عن العلامة التجارية إلا أنها تعين مدراء الإبداع الذين لديهم سيطرة كاملة على ما ينتج. لالمدير الإبداعي Anthony Vaccarello .

و كان العرض في حد ذاته حدث صغير، متاح بموعد مسبق فقط و كانت تقع في صالة عرض لعلامة هوندا في ميلانو ، قدم في هذا العرض الأزياء الشبيهة بملابس الرجال و المستوحاة من الزي العسكري التي تبدو صالحة للأي من الجنسين ، على هذا النحو كانت الملابس عادية بعض الشيء و اغلبها مغطاة من الكتف إلا تصميم استخدم شكل مختلف و هو عاري من كتف واحدة و مزود بحزام على الكتف ، و يعتبر أكثر تصميم أنيق في هذه المجموعة ، العديد من قطع ملابس مجموعة خريف و شتاء Versace لعام 2016 – 2017 المستوحاة من الأزياء العسكرية بل في الواقع أيضا مستوحاة من موسيقى الروك آند رول. بغض النظر عن ما هو بالضبط الإلهام كان حاد بالفعل .

الطريقة التي تم بها عرض الملابس و التي التقطت الصور لها تعتبر تجربة مثيرة للاهتمام، انها جعلت الأمور توحي فقط أنها أكثر واقعية و عملية و هي فكرة استخدام الأزياء العادية في حياتنا اليومية بأسلوب جديد .

انه اتجاه جديد قدمته العلامة الشهيرة Versace التي تجذب الجنسين لها و لتصميماتها ، فإنها خطوة مختلفة تستوقف الجميع نحو ما قدم من عرض أزياء شبيهة بالملابس العسكرية ذات لمسة أنثوية من خلال استخدام التنورة القصيرة .

3-horz

2-horz

1-horz