كيف يمكنني استخدام الشامبو الجاف؟

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الشامبو الجاف يعتبر المنقذ الحقيقي للشعر التالف الذي يتعرض لحرارة المجفف بصفة مستمرة ، فإن الغسيل المتكرر و استخدام المجفف من أكثر العادات الضارة بالشعر ، فإن الشامبو الجاف بمثابة المنقذ الحقيقي للشعر .

الشامبو الجاف

أول شيء ما المنتج الذي يمكن شراؤه ؟ إن الأسواق غارقة بالمنتجات ، لذلك اختاري الشامبو الخفيف الذي لا يترك الا أثراً خفيفاً على الشعر عند تطبيقه ، مثل شامبو Oscar Blandi Pronto .

الشامبو الجاف مدهش لأولئك السيدات صاحبات الشعر الاسود الداكن الذين يعانون من تراكم الأبيض في شعرهم من المستحضرات الأخرى ، فإنه يترك الشعر نظيف بدون أثر .

إن الشامبو الجاف علاج فوري لتنظيف الشعر و تركه ذو رائحة جميلة فإنه يمتص الزيوت و الغبار من فروة الرأس و يتركه نظيفاً ، كل ما عليكِ هو استخدام فرشاة مكياج قديمة لتطبيق الشامبو الجاف و سوف تحصلي على نتيجة مدهشة .

كيف يمكنني استخدام الشامبو الجاف؟
بعد اختيارك للنوع المناسب لشعرك من الشامبو الجاف ، يجب معرفة ما هي الطريقة لاستخدام الشامبو الجاف ؟

لا يوجد كمية مناسبة من الشامبو الجاف لاستخدامها؛ انها مختلفة عن الجميع ، لكن أقول بأن القليل يفي بالغرض .
يوضع الشامبو الجاف من أسفل الشعر وحول منبت الشعر ” اذا كان الشعر عادي ” ، للشعر الدهني قد تحتاجين أيضا إلى استخدامه أيضا من خلال الطبقات العليا من شعرك و ليس من الأسفل فقط .

ما المدة التي يجب أن يستخدم فيها الشامبو الجاف ؟
معظم الوقت يمكنك استخدام الشامبو الجاف و يفضل أن لا يترك على الشعر أكثر من اثنين إلى ثلاثة أيام قبل أن تبدأ ملاحظة تراكم الشامبو و ظهور طبقات بيضاء على الشعر .