5 اقتراحات للشعر القصير

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

اقتراحات و أفكار بسيطة لتجديد تسريحة الشعر القصير ، في دقائق معدودة سوف تجعلين من شعرك القصير شكل مختلف عن المعتاد ، الأمر ليس صعباً حتى اذا كان شعرك قصير .

70-horz

_ في هذه التسريحة البسيطة التي تعتبر تحديث لذيل الحصان الأساسية ، الخطوات بسيطة و هي نفس خطوات تسريحة ذيل الحصان كل ما عليكي هو سحب الشعر للخلف بواسطة شريط مطاط و يربط الشعر مع لفه لكن ليس لنهاية الشعر بل اتركي نهايات شعرك بالشريط المطاط ، بسيطة و ناعمة و لن تستغرق منك إلا دقائق معدودة .

72-horz

_ حرري شعرك من التقييد .. قومي بالتمليس الخفيف لشعرك و مرري أصابعك بدلاً من استخدام الفرشاة لتحصلي على الشكل المموج ، اذا كنتِ تريدين مزيداً من الكثافة ارفعي شعرك للأمام و مشطي شعرك بأصابعك من الجذور ثم ارجعي الشعر مرة اخرى واعيدي الخطوة بتمرير أصابعك بدلاً من الفرشاة لتنظيم الشعر بنمط طبيعي جداً .

73-horz

_ استبدلي ذيل الحصان بالكعكة المرتفعة الغير منتظمة و من الصورة الموضحة يمكنك معرفة الخطوات فغنها بالغة السهولة ، ارفعي شعرك لأعلى و يربط بشريط مطاطي ثم يلف الشعر كعكة غير منتظمة و تثبت بدبابيس ، تسريحة عملية يمكنك تنفيذها في صباح يوم مزدحم بالأعمال .

75-horz

_ الشعر المموج مناسب جداً للربيع ، الأمر لن ياخذ منك أكثر من ثلاثون ثانية ، مشطي الشعر و قومي برفع جزء من جانب الشعر بواسطة مشبك مزين باللؤلؤ و الاكسسوارات مع اطلاق خصلة الشعر جانباً ، تسريحة ناعمة مناسبة للعشاء .

78-horz

_ استبدلي الشريط المطاطي بشريط أسود ، امسكي بالشريط الأسود و يرفع على الفور لأعلى و اربطي الشريط مع الامساك بالطرفين لعمل فيونكة ناعمة ، اتركي الشعر متهدل و ناعم ، يمكنك استخدام رذاذ تثبيت الشعر للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة .