أحدث صيحات التجميل باستخدام الكنتوري

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل كنتِ تعتقدين أنكِ رأيتِ كل ما يتعلق بتقنية الكنتوري ؟
الإجابة سوف تكون بلا ، لأنكِ بالفعل لم تعرفي الكثير عنه ، فإننا سوف ندخلك عالم الكنتوري بأحدث تقنياته ، فعندما تشاهدين النجمات على الشاشة متألقات بجمال مذهل و تتمنين أن تحصلي على مكياج مثلها الأمر أصبح حقيقة و ليس مجرد حلم ,, لكن كيف ذلك ؟

بالطبع يعجبك وجه كارداشيان تلك البشرة السمراء و مع ذلك تشاهديها نقية خالية من العيوب ، إن السر يرجع لمكياج الكنتوري و خطوطه التي تعيد رسم الوجه و الملامح و تبرز مناطق الجمال فيه و تخفي عيوبه ، على سبيل المثال يمكن لتقنية الكنتوري تنحيف الأنف الكبيرة و إخفاء الترهلات و أيضاً نحت الجسم و يبدو أنحف بكثير عن الطبيعة ، لقد أصبح الكنتوري عالم خاص جداً يمنح المرأة كل ما تحلم به من جمال و رشاقة أيضاً .

على سبيل المثال، فإن اللون الأخضر يقضي على الإحمرار، في حين أن اللون البرتقالي يعمل على منطقة تحت العين و الهالات السوداء، و الأرجواني إذا كنت لا تحب الظل الأصفر من جلدك. إذا كان وجهك يشتعل باللون الأحمر عند الضحك قد تحتاجين أيضا إلى إضافة بعض اللون الأزرق على تلك الخدين .

يمكنك بالطبع استخدام لون واحد في وقت واحد أو يمكنك تطبيقها جميعها مثل مستخدمي الانستجرام بأسلوب عصري مجنون ، لكن ما النتيجة ؟
لا تقلقي .. فإن الألوان تزول بمجرد مزجها و تظهر بشكل طبيعي .

إذا كنتِ من المهتمين بأحدث صيحات الموضة و من عشاق تجربتها بالتأكيد لقد حان الوقت لتخوضي مغامرة شيقة و جميلة بنتائج مبهرة ، قومي بالتجربة و التعلم و خطوة بخطوة سوف تحصلين على نتيجة مذهلة و جميلة .