فساتين Rani Zakhem بأجمل ألوان الربيع

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء :

أطلق المصمم اللبناني راني زاخم Rani Zakhem مجموعته الجديدة لربيع و صيف 2016 التي تشمل تصاميم متعددة و متنوعة من الفساتين ذات الألوان المبهجة الناطقة بمعاني الجمال و الملائمة للربيع ، المصمم راني زاخم Rani Zakhem اشتهر بتصميماته الملائمة للمرأة و التي تمنحها الأنوثة و الجاذبية فضلاً عن الذوق و الإبداع الذي عرف بهم مما جعله يحصل على اعجاب الكثيرين و انطلاقه بجدارة في عروض الهوت كوتور و فساتين الزفاف و السهرة بتصاميم مبتكرة جميلة .

هذه المجموعة التي قدمها لنا راني زاخم Rani Zakhem كنز ساحر متنوع بأجمل ألوان الأقمشة مثل الحرير و الشيفون و الأورجانزا و الساتان في إبداعات خيالية ، تعتبر أنماط الفساتين شبه تقليدية مستوحاة من الملابس الكلاسيكية التي تناسب ذوق المرأة البسيطة حيث استخدم القليل من التطريز في أغلب الفساتين منا المزين بمنطقة الخصر فقط أو الصدر ، وهناك الفساتين المطرزة بشكل أكبر لكنه في النهاية غير مبالغ فيها .

قدم الوردة الكبيرة المصممة من الكشاكيش تتزين بها عارضة فستانه الأحمر على الكتف مما جذب الانتباه و جعل من الفستان رؤية مختلفة و نمط مغاير لأسلوب هذه المجموعة بشكل مميز و جميل .

أيضاً الفستان الأسود يظهر في مجموعة الربيع للمصمم راني زاخم Rani Zakhem والذي ادخل معه اللون الذهبي بأسلوب مميز جداً ورائع .

في المجمل إن المجموعة بكل تأكيد تناسب أغلب الأذواق خاصة المرأة العربية الباحثة عن فستان السهرة أو الخطوبة المميز .

في هذه المجموعة الكبيرة التي نعرضها لكم سوف تلمسون الذوق و الجمال في كل تصميم من فساتين الربيع و الصيف لموسم 2016 ، الألوان تنطق سحراً و رقياً تأخذك لجو جميل يتمايل بنسمات الربيع الدافئة و العطرة .

39-horz

38-horz

36-horz

33-horz

32-horz

31-horz

30-horz

27-horz

26-horz

21-horz

24-horz

20-horz