مجوهرات Louis Vuitton تتفتح بزهور الربيع « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

مجوهرات Louis Vuitton تتفتح بزهور الربيع

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : مجوهرات واكسسوارات
الزيارات : 1,274 views
اكتب تعليق
مجوهرات Louis Vuitton تتفتح بزهور الربيع

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الربيع هو الوقت المفضل لدى الكثير من الناس عن سائر فصول السنة. بعد برد الشتاء و الليالي المظلمة الطويلة ول الأيام الرمادية ، في الربيع هناك ولادة جديدة لا تقاوم من الجمال ظهور الورود الصغيرة لتصبح ورود كبيرة كاملة متفتحة برحيق الجمال و نسيم الربيع .

إن العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة لويس فويتون Louis Vuitton قدمت مجموعتها الجديدة من المجوهرات المستوحاة من بتلات الزهور المتفتحة لاستقبال فصل الربيع بأروع قطع من المجوهرات الناعمة و الجميلة ، إنها بالفعل مجموعة غاية في الجمال تسحرك ببساطتها و جمالها الفاتن .

شملت مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton ثلاث مجموعات مصغرة من الزهور تتميز بالعناصر الفريدة من كل نمط من حيث اللون، و الملمس أو الأشكال الزخرفية المعقدة.
دعونا ننظر في ثلاثة مجالات من المجوهرات بتفاصيل أقرب فإنها تضم الأقراط و الأساور و الخواتم بالوان الزهر و البني و المزينة باللؤلؤ الأم بلونه الطبيعي الرمادي و الأبيض ، أيضاً تزينت مجموعة الأزهار بالعقيق و عين النمر فإنها رصعت الأحجار الكريمة بطريقة مصقولة بصور ظلية مقربة لتزين سلاسل و خواتم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط .

الشيء نفسه يظهر في مجموعة ساعات لويس فويتون Louis Vuitton المشرقة بأجمل الألوان المنحوتة من الصدف إما الأزرق أو الوردي بشكل أنيق ، سوار جلد التمساح يكمل المشهد الرائع الذي استخدم إما باللون الوردي أو اللون الأزرق لتتناسب مع لون الزهور التي زينت الساعاة . فإنه من السهل أن نرى كيف يأخذ التعبير عن الوقت الثمين بمعنى جديد تماما ترسله ساعات لويس فويتون Louis Vuitton الراقية .

مجموعة رائعة جداً تستحق أن تعشقها من الوهلة الأولى بتصاميمها الجميلة المبهجة لتتناسب مع الربيع و الصيف باجمل معاني الناقة و البساطة .

71-horz

72-horz

73-horz

74-horz

78-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات