كيفية اختيار التنانير حسب شكل الجسم

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
تعتبر التنانير موجة جديدة تكتسح الأسواق في ربيع و صيف 2016 بقصات متنوعة منها المصممة بطيات ، و كشكشات ، و التي تلتف حول الجسم ، لكن ما هو الأنسب لكِ ؟ هذا ما سنعرفه معاً لاختيار صحيح للتنورة بشكل ملائم لطبيعة الجسم .

80-horz
إذا كان الجسم على شكل كمثرى
ارتدي التنورة ذات القصات المطوية و التي تلتف حول الجسم أو الكشكشات حتى تبرز الخصر ، يمكنك تنسيقها مع قميص و ارتداء كعب عالي يمنح الخصر الطول و التناسق كما هو موضح بالصورة السابقة .

81-horz
إذا كان الجسم على شكل التفاحة
إذا كنت ضئيلة من بين الساقين ولكن الدهون الزائدة ترتكز حول منتصف الجسم فبامكانك ارتداء مثل هذه التنورة بالطول المناسب لك يغطي القسم الوسطي الخاص بك .

82-horz

إذا كان جسمك يشبه الساعة الرملية
حاولي ارتداء التنورة الجينز الضيقة فإنها تناسبك لإبراز نمط شخصيتك من خلال تخفيف منطقة الوركين و الفخذين و إظهارك بشكل أخف وزناً ، ويمكنك اضافة الحزام على الخصر مع ارتداء بلوزة أو بادي بسيط غير مبالغ في تفاصيله .

83-horz

إذا كنتِ في مرحلة الشباب والسن الصغير
لإطلالة شبابية اختاري التنورة التي تلتف حول الخصر ن سوف تكون ناجحة جداً لتمنحك مظهر أكثر أنوثة و بساطة و شكل شبابي غير مبالغ فيه ، يمكنك ارتداء البادي أو البلوزة القطن لمظهر بسيط و مناسب للمرحلة العمرية الخاصة بكِ .
84-horz

إذا كنتِ قصيرة القامة وصغيرة بالعمر
في هذه المرحلة العمرية تقف الكثيرات في حيرة من عدم وجود الملابس الملائمة لها ، يمكنك استخدام التنانير فوق الركبة لإضافة الشعور بالطول ، اختاري المصنوعة من الجينز أو جلد الغزال و النسيج القطني .
85-horz

إذا كنتِ طويلة القامة
يمكنك ارتداء كل ما تريدين من أشكال و تصميمات التنانير ، و في هذه الصورة اقتراح لإطلالة بسيطة من التنورة الجينز الغير واسعة التي تجعل العين ترى طولك أقل من الطول الطبيعي .