أزياء أساسية لأناقتك في ربيع وصيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هناك بعض قطع الأزياء والملابس التي لا يمكنك الاستغناء عنها في فصل الربيع والصيف فإنها تعتبر من أهم قطع الأزياء التي تمنحك شكل مميز وأناقة متعددة الإطلالات لذلك احرصي أن تكون في خزانتك هذا الموسم وهي كالتالي :

 

الجاكيت الجينز
استقبلي الموسم الجديد بإطلالة عملية و جميلة ، فإن بالرغم من أن الجاكيت الجينز تصميم كلاسيكي لكنه يمنحك اطلالة عصرية عند ارتدائه مع البنطلون والقميص أو مع الفستان أيضاً ، قطعة ذهبية لا يمكن الاستغناء عنها .

 

الفستان المطبوع بالأزهار
نمط رائع يوحي بالاسترخاء يمكنك ارتدائه في العطلات والتجمعات مع الأهل والأصدقاء ، واعتقد أنه يمكنك ارتدائه في المكتب أيضاً لا داعي للاستغراب فإنه قطعة رائعة عند اضافة جاكيت من الجلد الناعم ستكون إطلالة أنيقة مناسبة للعمل أيضاً .

 

عقد الرقبة
يمنحك الأناقة والتميز هذا الموسم عند ارتدائه مع رفع الشعر لأعلى أو عمل جديلة ذيل السمكة ، فإن العقد من أهم خطوط الموضة في ربيع وصيف 2016 ، لذلك فإنه قطعة رائعة يمكنك ارتدائها مع أكثر من ثوب وبنمط متنوع .

 

التنورة المخططة
التنورة ذات الخطوط الطولية بألوان متنوعة وزاهية تمنحك جمال فوق العادي في الربيع يمكنك ارتدائها مع قميص أبيض مع تحرير الشعر من أي دبابيس أو شرائط ، ستكون إطلالة جذابة ومميزة .

 

الزي البحري
مازال الزي البحري يناسبك في مواسم الربيع والصيف فإن صيحته مميزة توحي بجمالك وبساطتك ، لذلك اقتني قطعة منها ونسقيها مع جاكيت جينز واستمتعي بشكل جديد وجميل في الربيع والصيف .

 

شريط العنق
رائعة جداً يمكنك استخدامها باكثر من نمط حيث تزيني بها الرقبة بدلا من العقد أو يمكن ربطها في يد الحقيبة ، ايضاً يمكنك لفها على اليد ، استخدميها مع أزياء الجينز لتناسق النمط وتميزه .

 

الحذاء الفلات بلون محايد
هذه القطعة من الأحذية يلا يمكنك الاستغناء عنها فإنها تمنحك الراحة وسوف تكون خيارك في كثير من الخروجات الصيفية الجميلة .

 

2

3

5

6

7

8