أروع الإطلالات من وحي المشاهير

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
إلقاء نظرة على إطلالات المشاهير أمر غاية في الروعة فإننا جميعاً ننتظر حفلاتهم وتألقهم على السجادة الحمراء لمتابعة أحدث صيحات الموضة التي يتبعوها من خلال أشهر مصممي الأزياء ، أيضاً يمكنك أن تتابعي إطلالتهم اليومية وتطبقيها ألمر غاية في السهولة والتشويق ، لكل محبي الموضة والفاشون استوحي اطلالتك من أشهر النجمال والمشاهير ، اليوم سوف تكوني معنا النجمة .

ليس بالشرط أن تكون بنفس الماركات وللمصممين هذا ا~لأمر لن يكون متاح بالطبع لكن يمكن تنفيذها بأنماط مماثلة ، بالفعل الأمر يروق لي ماذا عنكم ؟

JENNIFER LOPEZ
إطلالة بسيطة من الأسود ، غير مبالغ فيها حيث ارتدت بلوزة وبنطلون ضيق باللون الأسود مع أحذية وحقيبة كريستيان لوبوتان .

Celebrity Sightings In Paris - March 9, 2016
GIGI HADID
ستايل عملي وأنيق حيث ارتدت جاكيت من فيرساتشي مع بنطلوناسود من الجلد ومعه بلوزة من القماش الأسود الحيادي وارتدن معه حقيبة باللون الأصفر الصريح ، اننها اطلالة مميزة يمكنك تطبيقها بكل بساطة للتألق بها في حياتك اليومية بنمط مميز وانيق .

Lily Aldridge at 'The Wendy Williams Show'

LILY ALDRIDGE
ارتدت ثوب برتقالي من Victoria Beckham انه لون صريح جدا ويصعب ارتدائه بمفرده لكنها ارتدت معطف رمادي بلون حيادي جعل اللمسة النهائية اكثر أناقة .

Jessica Alba wears stylish hat as she checks out from the Edition Hotel, NYC

JESSICA ALBA
انه زي شبيه بالزي العسكري حيث ارتدت المعطف الاسود المزود بأزرار من النحاس مستوحاة من الجيش وارتدت معه البلوزة باللون الأسود مع البنطلون الجينز وتنسيقه مع الاكسسوارات السوداء من القبعة وحقيبة اليد .

Rosie Huntington Whiteley is seen at LAX

ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY
اطلالة بسيطة جدا حيث اختارت اللون لرمادي يتألق في البلوزة والسترة مع البنطلون الأسود ، تم تنسيق الاطلالة مع البوت الطويل جدا باللون الاسود وحقيبة هيكلية يمكن تركيبها باللون الاسود أيضاً .

ان اختيار الملابس وتنسيقها بأسلوب مرتب ومتناسق يجعلك في كامل أناقتك ، بعد هذه المجموعة التي قدمناها لكي يمكنك التألق مثل النجمات ببساطة فإن المبالغة في ارتداء الملابس لا تعني الأناقة بكل تأكيد .