فساتين عروس الأحلام العصرية ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
بالتأكيد إن تصميمات كريستينا وو ربيع 2016 مجموعة تُلبس أحلام العروس العصرية في جميع أنحاء العالم هذا الموسم أجمل تصميماتها التي انتظرت تحقيقها في ثوب جميل من إبداع كريستينا وو غنية بالألوان والزينة الجذابة والأقمشة الفاخرة لجعل العروس تتألق بقطع رائعة مزخرفة بوميض براق يبهر العيون بتطريزات و زخارف خرافية مبهرة .

ويعرض هذا الموسم تشكيلة مغرية من الصور الظلية مع حوريات البحر الرشيقة التي ارتدت أجمل الفساتين اللامعة بألوانها الرائعة الجذابة و تشكيلات متنوعة صممت من الدانتيل والشيفون والأورجانزا هذا بالإضافة إلى الترتر اللامع الذي زين تصميمات الحوريات الجميلة بألوان ذهبية و أيضاً فضية لتجعلها مجموعة متناغمة ومثيرة للإعجاب ، كل فستان هو قطعة نادرة و غير مكررة حيث كريستينا وو صممتها يدوياً لتقدم قطع من فساتين الزفاف التي لا تشوبها شائبة .

مجموعة الزفاف من كريستينا وو تجعل العروس أميرة من القصص الخيالية التي ارتدت ثوب أحلامها ، الفساتين تحاكي الذوق الرفيع فإنها مثيرة لإعجاب ناظريها ، و أنتم أيضاً بمجرد مشاهدتها سوف تقعون في حبها .

لقد أطلق على مجموعة كريستينا وو اسم ( حوريات البحر ) وهي بالفعل كذلك فإنها مصممة بأقمشة فاخرة مزخرفة بقصات مجسمة على جسم العروس تعلوها تطريزات بارزة ، تصل إلى أسفل و تنتهي بكرانيش و كشاكيش ذات طبقات متراصة ومصفوفة تجعل من العروس حورية حقاً ، التشكيلة تضم مجموعة واسعة من فساتين حوريات البحر لتجعل من العروس أسطورة تحكى و تروى عن زفافها .

مجموعة كريستينا وو ألبست العروس لباس الفرح و الأنوثة و الجاذبية في وسط زخارف خلابة و نعومة الأقمشة الساحرة لتتوجها أميرة جميلة متربعة على عرشها .

أروع فساتين الزفاف لعروس 2016 أطلقت في مجموعة متنوعة من تصاميم ( حوريات البحر ) الجميلة والجذابة لموسم مفعم بالحيوية والجمال وتحقيق الأحلام .

1

2

4

 

 

7

9

10

12

13

3

6

8

11

14