عصير فعال ومذاق رائع يخلصك من الوزن الزائد « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

عصير فعال ومذاق رائع يخلصك من الوزن الزائد

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : رجيم و رشاقة
الزيارات : 3,303 views
اكتب تعليق
عصير فعال ومذاق رائع يخلصك من الوزن الزائد

جواهر العيسى – موقع أزياء:
من المعروف أن وصفات التخسيس لها مذاق غير محبب مما يسبب الإزعاج لدينا جميعاً عند اتباع نظام غذائي أو تحضير وصفة لانقاص الوزن ، قولي وداعاً للمذاق السيء الذي يزعجك فبإمكانك الاستمتاع بمشروب حلو المذاق دون معاناة و ملل من مذاقه الغير مستحب ، مشروب يعتمد على الليمون الحلو الذي يعتبر من أنواع الفاكهة اللذيذة و المغذية التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بطرق لن يكون لكم تصورها .

يحتوي الليمون الحلو على فيتامين C، مما يجعله ممتاز لتعزيز مناعتك، و منع حالات صحية خطيرة مثل السرطان والتهاب المفاصل وداء الاسقربوط، مشاكل في الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم والإمساك، و كذلك علاج الصفراء و القرحة الهضمية ، و يساعد أيضاً في علاج و منع الجفاف، و مفيد جداً لصحة الجلد بالإضافة إلى أنه يساعدك على انقاص وزنك ، بالفعل إن الليمون الحلو رائع جداً لا يمكنكم أن تفوتوا هذه الفرصة العظيمة للحصول على وزن مثالي و صحة أفضل .

عند شرب عصير الليمون الطازج الحلو يجب أن يشمل اللب لأن له فوائد رائعة و سوف يمنحك الشعور بالامتلاء وتوفير جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم .

تحضير عصير الليمون الحلو

المكونات :
عصير الليمون الحلو
عسل نحل طبيعي
ماء دافيء

الطريقة :
يخلط المكونات و يتم تناوله كل صباح قبل الافطار لبداية منعشة ليومك .

الوحدة الواحدة من الليمون الحلو متوسطة الحجم تحتوي على حوالي 86 سعرة حرارية فقط . هذا يعني أنه يمكنك أكله كوجبة خفيفة في أي وقت تشعري فيها بالجوع و لا تستهلك الكثير من السعرات الحرارية.
لذلك في المرة القادمة التي تشعري فيها بالجوع لا تلجأي للوجبات الخفيفة بل تناولي واحدة من الليمون الحلو فإنه سوف يشعرك بالشبع و عدم الرغبة في تناول الطعام لفترة طويلة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات