أجمل الأزياء العصرية بألوان الربيع

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في يوم حافل بالأنشطة و المهام بكل تأكيد تحتاجين للملابس التي تشعرك بالراحة و الانطلاقة ، خاصة في فصل الربيع و الصيف فإن الألوان تشعل طاقتك و تبعث فيكِ روح النشاط و الحيوية ، لذلك عليكِ بانتقاء الملابس العصرية ذات الإطلالات البسيطة الممزوجة بألوان الربيع المستوحاة من جمال الطبيعة .

الجينز
لا يمكنك الاستغناء حنه في أي وقت انتِ بحاجة لبنطلون جينز أو جاكيت أو تنورة مصنوعة من الجينز ، لذلك اعتمدي هذا النمط في الأنشطة و المهام التي تحتاج لمزيد من الحركة بكل تأكيد سيكون اختيار صائب .

البلوزة الملونة
البلوزة ذات اللوان المشتعلة بالحيوية من أفضل الاختيارات ، يمكنك اختيار المقلم أو المطبوع و المنقوش فخميعها موجودة على ساحة الموضة في موسم ربيع 2016 .

الجاكيت
الجاكيت المصنوع من القماش أو الجلد الناعم الخفيف مازال متواجد معنا هذا الموسم بل تنوعت الأفكار لارتدائه فإنه صيحة العام الجديد ، فبإمكانك ارتدائه مع القميص و البنطلون الجينز ، فإن هذا الأسلوب يمكنك اتباعه أيضاً في العمل لأنه يمتاز بالأناقة و البساطة و العملية .

أيضاً الجاكيت الطويل من الأنماط الرائعة التي يمكنك التألق بها مع إضافة الحزام العريض على الخصر لإضافة لمسة أنيقة و جميلة .

البنطلون
موضة البنطلون ذو الرجل الواسعة يعود مرة أخرى في موسم ربيع وصيف 2016 ، جميع الألوان يمكنك التألق بها فإن هذا الموسم يحتوي على ألوان الباستيل المتنوعة التي توحي بالحيوية و الجمال و الإطلالة النابضة بالحياة .

الدانتيل و الشيفون
من أجمل أنواع الأقمشة التي تمنحك الأنوثة و الأناقة ، هذا الموسم لم يرتبط الدانتيل بفترة المساء و أزياء السهرة فقط بل إن أزياء النهار أيضاً استخدم في تصميمها أقمشة الدانتيل و الشيفون خاصة اللون الأبيض .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

66-horz