أزياء Roberto Cavalli في ثوب جديد للفتيات الصغيرة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أزياء Roberto Cavalli في ثوب جديد للفتيات الصغيرة

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 1,070 views
اكتب تعليق
أزياء Roberto Cavalli في ثوب جديد للفتيات الصغيرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

Renato Semerari الرئيس التنفيذي لشركة العلامة التجارية الفاخرة روبرتو كافالي Roberto Cavalli على ثقة كبيرة من أن إعادة هيكلة أزيائه بطريقة العلامة لجعلها أكثر جاذبية للجمهور الأصغر سنا، شهد جانب منها له توظيف المدير الإبداعي السابق إميليو بوتشيEmilio Pucci’s ،و بيتر دونداس Peter Dundas في عام 2015، وقد تم اعادة النظر إليها مرة أخرى للعمل من جديد لعام 2016 .

قال Renato Semerari استراتيجيته الشركة التي مقرها فلورنسا، ريناتو و عن تصميمات الدار من أزياء في العام الماضي : ” لقد كانت رسالة مهمة تهدف لعملاء أصغر سنا و أكثر انطلاقة للملابس الجاهزة لتتناسب مع ارتدائها هذا العام ، و لكن الاستجابة كانت متنوعة. و كان المعرض في شهر فبراير أفضل بكثير، ” واضاف “اننا سوف نرى ما سيحدث مع الحقائق و لكننا نؤمن بأنها رسالة للمرأة الشابة، التي تبحث عن التوازن بين أزياء اليوم و المساء ” .

لقد رأت العلامة التجارية Roberto Cavalli بعد إجراء مفاوضات العام الماضي و بعد أن امتدت أجنحتها على الصعيد العالمي و إطلاق طرق و وسائل البيع بالجملة في أمريكا و إعادة تصميم الموقع و الموقع الالكتروني الذي يعتبر من الخطط المستقبلية للاستثمار في قطاعات الملابس الرجالية و الاكسسوارات و توسيع النطاق إلى الأسواق الآسيوية .

على الرغم من العلامة التجارية روبرتو كافالي Roberto Cavalli الذي أسسها المصمم الإيطالي الذي يحمل نفس الاسم شهدت اهتماما متزايدا ، لكنها تؤكد على ضرورة إعادة هيكلة و تعيين ما تقدمه و تقوم به العلامة التجارية لا يزال أمامه طريق طويل للوصول للهدف الذي يبحثون عنه .

ويواصل Renato Semerari قائلاً : “نحن لا نتوقع عام 2016 لتكون رائعة. بل سيكون مماثلا لعام 2015. و سيكون النصف الأول من العام صعبا، و لكننا سوف نرى بوادر تحسن في الشوط الثاني من العام . نحن نستثمر على المدى المتوسط “.
2-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

11-horz

12-horz

14-horz

15-horz

3-horz

6-horz

9-horz

13-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات