أغذية لذيذة تساعدك في إنقاص الوزن « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أغذية لذيذة تساعدك في إنقاص الوزن

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : رجيم و رشاقة
الزيارات : 3,408 views
اكتب تعليق
أغذية لذيذة تساعدك في إنقاص الوزن

جواهر العيسى – موقع أزياء :

تناول وجبة الإفطار بانتظام ليس معناه زيادة في الوزن ، فإن تناول وجبة الإفطار من الوجبات الأساسية التي تساعد الجسم على عملية حرق الدهون و بالتالي إنقاص الوزن .

لذلك يجب أن تحتوي على البروتين، و الألياف، و غيرها من المواد الغذائية الأساسية ، إليكم مجموعة من الوجبات الخفيفة لذيذة الطعم تعمل على انقاص الوزن و الشعور بالشبع لفترة طويلة .

عصير الزبادي باللوز و الفراولة و الموز
العصائر هي واحدة من أسهل وجبات الإفطار التي يمكنك الاستمتاع بمذاقها الجميل و التي تهدف إلى فقدان الوزن ، إن هذه الوجبة اللذيذة المكونة من عصير الفواكه و اللوز تحتوي على ما يزيد قليلا عن 350 سعرة حرارية .

الجبن والبطيخ
وجبة شهية و لذيذة مزيج بين الحلو و المالح تمنحك الانتعاش في فصل الصيف و تمد الجسم بالشبع دون زيادة في الوزن .

الفشار
من الوجبات اللذيذة و المشبعة التي لا تحتوي على الدهون وبالتالي عدم زيادة في الوزن و ينصح بتناولها الأطباء فإن الفشار غني بمضادات الأكسدة التي تحارب السموم بالجسم و تقوي جهاز المناعة .

التفاح بالقرفة و اللوز و الزبيب
وجبة مشبعة غنية بالبروتين و الألياف التي يحتاجها الجسم ، يمكنك تناولها في وجبة الإفطار ، وهي عبارة عن شرائح التفاح المخبوز بالقرفة و الزبيب و اللوز المقلي بدون دهون .

التفاح و الحليب
يمكنك تناول تفاحة مع كوب من الحليب الخالي من الدسم ، وجبة مشبعة و لا تحتوي على الدهون و غنية بالحديد و البروتين الذي يمنح الجسم الشعور بالشبع لفترات طويلة ، هذه الوجبة تحتوي على 200 من السعرات الحرارية .

التونة و الخبز الأسمر
الخبز المصنوع من الردة من أفضل أنواع الوجبات التي تشعرك بالشبع لفترات طويلة ن يمكنك تناوله من لبتونة كوجبة مشبعة غنية بالألياف و البروتين .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

تعليق واحد أغذية لذيذة تساعدك في إنقاص الوزن

  1. موضوع رائع
    شكرا لك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات