تألقي في الربيع بالمعطف مثل النجمات

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كوني مثل النجمات في إطلالتك في الربيع ، ما رأيك في إطلالات إيرينا شايك، و فيكتوريا بيكهام، و ديان كروغر و جنيفر لوبيز لقد تم اختيار مجموعة من أزياء النجمات الأكثر أناقة بالمعطف التي يمكنك التألق بها هذا الموسم .

كيفية تنسيق المعطف و ما الذي ترتديه معه ؟ تعلمي معنا كيف ترتدي المعطف كإطلالة المشاهير من خلال بعض من الصور التوضيحية لأفضل إطلالات النجمات بالمعطف لربيع 2016 .

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham
اختارت النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ارتداء المعطف الداكن بلونه الأزرق مع الفستان الضيق متعدد الألوان الذي لا يشعرك بالملل بل بالتجديد ، خاصة انه تم تنسيق المعطف بأسلوب أنيق و مميز ، كما راتدت الأحذية الجلدية باللون السود و النظارة الشمسية الرائعة التي تناسبت مع الإطلالة .

روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley
إطلالة متناغمة ومناسبة لكل يوم حيث اختارت القطع الأساسية و تم تنسيقها بأسلوب مميز ، روزي هنتنغتون وايتلي في كثير من الأحيان تفضل الألوان الكلاسيكية و الصور الظلية حيث اختارت معطف باللون الجملي ، و الجينز الأزرق و البادي الرمادي و الأحذية من جلد الغزال و الحقيبة باللون الوردي الشاحب ، بالفعل إطلالة أنيقة يمكنك ارتدائها فإنها عملية و مميزة بالفعل .

ديان كروغر Diane Kruger
ديان كروغر Diane Kruger ارتدت المعطف مع الملابس الرياضية و هو أسلوب حياة نشط جدا تناسب الخروج للتسوق و اقتناء المستلزمات من السوبر ماركت ، اسلوب عملي و مدهش يمكنك تطبيقه في فترة النهار عند الخروجات السريعة .

ناعومي واتس Naomi Watts
ما رأيك في هذه الإطلالة الأنيقة ، لقد تم تنسيق المعطف الرمادي مع البنطلون الأسود المصنوع من الجلد و الذي تم ارتداء الحذاء الرياضي معه لمزيد من الانطلاق و الشعور بالراحة ، فإنها إطلالة أقرب من الإطلالة الرياضية .

وهناك العديد من الإطلالات الراقية للنجمات مثل Jennifer Lopez و Reese Witherspoon و Irina Shayk .
1-horz

3-horz

4-horz

6-horz

7-horz

2-horz

5-horz