أجمل الإطلالات اليومية ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

على غرار شارع الموضة تألقي باحدث وأجمل الموديلات التي تتبع أحدث صيحات الموضة ، العالم ينظر بعين ثاقبة على كل ما هو جديد من أزياء لمعرفة أحدث التصميمات و الألوان وخطوط الموضة ، لذلك جولتنا سوف تكون بين أحدث الأزياء المتألقة في شارع الموضة والتي يمكن تطبيقها لمزيد من الأناقة والشعور بالراحة خلال اليوم .

السراويل الفضفاضة ليست فقط مريحة لارتدائها لكنها أيضاً أحدث التصميمات التي انطلقت في شارع الموضة تعددت أساليب استخدامها ، منها الذي يعلوه البلوزة الحرير أو الجاكيت المفتوح أو المعطف أيضاً تم تنسيقها مع العديد من الاكسسوارات والأحذية والأوشحة، والنظارات والمكياج التي سوف تحقيق التوازن في الزي الخاص بك ، فإن الملابس الفضفاضة سرقت الأضواء في شارع الموضة .

إطلالة الجينز … من الإطلالات الملفتة للنظر والتي تمنحك سهولة الانتقال والتحرك بالإضافة إلى الإطلالة المميزة ، يمكنك ارتداء الجينز مع الجاكيت المفتوح الذي يعلو البلوزة حيادية اللون واستخدام الوشاح الذي يلتف حول الرقبة بديلاً للعقد أو السلسلة .
أيضاً الجينز بالرجل الواسعة يعود مرة أخرى هذا الموسم ويتألق باللون الأزرق الداكن والفاتح .

الصنادل المسطحة … من الأحذية المناسبة مع الملابس الفضفاضة فإنها تمنحك نظرة عملية وإطلالة هادئة ومريحة .

اللون الأبيض … تجربة السراويل والبناطيل الفضفاضة باللون الأبيض تجربة رائعة جداً مع ارتداء جاكيت أسود لتصبح إطلالة مميزة ومودرن تناسبك في كل أوقات الربيع والصيف .

الكتان … السراويل المصنوعة من الكتان باللون الزيتوني أو الألوان الترابية تعود مرة أخرى هذا الموسم لتأخذك لإطلالة أقرب إلى الطبيعة يمكن ارتدائها مع اللون الكريمي كإطلالة كلاسيكية بسيطة أو مع لون مختلف على النقيض تماماً مثل الأزرق لإطلالة أكثر تميز .

هناك العديد من الأفكار التي نقدمها لكم من خلال الصور التالية لإطلالة بسيطة وعملية من الملابس الفضفاضة .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz