أحدث ساعات كارتييه الماسية

مجوهرات واكسسوارات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ساعة Hypnose أحدث إصدارات العلامة التجارية العريقة كارتييه ، إنها أفخم الساعات بمعنى الكلمة بل إنها تحفه فنية مرصعة بالألماس تم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط .

لقد قامت دار كارتييه باستحداث ساعتها الأنيقة وتم اضافتها مع مجموعة ساعات Hypnose الراقية الشهيرة فإن كارتييه لديها تاريخ كبير على مستوى تصميم الساعات والمجوهرات ، فإنها تأسست من قبل صائغ لويس فرانسوا كارتييه في عام 1847، حققت الشركة سمعتها بوصفها صانع الساعات في عام 1904، عندما أنشأت حفيدة لويس ساعة مع سوار المعصم من الجلد ، دار كارتييه هو قبل كل شيء يعتبر البيت الإبداعي بلا هوادة والذي يهدف إلى دمج التقنية مع العاطفة .

ساعة Hypnose الماسية تصميم مذهل حقاً ذات نمط قوي استخدم فيها اللونين المتناقضين الأبيض والأسود على شكل حلزوني و الذي تم تعديله إلى الشكل البيضاوي ليتناسب مع التصميم الأنثوي الأنيق التي تجعلها اختيارك الأول مع ملابس المساء و السهرة و أيضاً يمكن ارتدائها طوال اليوم .

ساعة Hypnose الماسية الكلاسيكية تتصدر أفخم الساعات لتحتل المركز الأول من بين ساعات كارتييه و التي يمكننا القول أنها تفوقت على نفسها في هذا الاستحداث الساحر لإضافة غير عادية لمجموعة الساعات .

تم طرح ساعة Hypnose بخمس إصدارات بأحجام متفاوتة ، والتي سوف يتم تقديمها في الافتتاح الرسمي في شهر مايو ، الذي يعتبر حدث لامع في سماء المجوهرات و الساعات يترقبه الجميع .
فعندما تمتزج التقنية العالية مع التصميم الفاخر ذو الذوق الراقي بالتأكيد أننا بصدد حدث مذهل يستوقفنا جميعاً نتأمل كل جزء فيه ، سحر الألماس وبريقه اللامع يذهل النفوس و يجعل ساعة Hypnose تتصدر جميع العناوين الرئيسية في عالم الموضة و الاكسسوارات والمجوهرات .

0-horz 2-horz 3-horz 4-horz 5-horz 9-horz