الألوان الباستيل لإطلالة ناعمة وجميلة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

الألوان الباستيل لإطلالة ناعمة وجميلة

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 1,079 views
اكتب تعليق
الألوان الباستيل لإطلالة ناعمة وجميلة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

أعلنت الموضة في عام 2016 الرجوع إلى الطبيعة التي اعتمدت التصميمات عليها وعلى الألوان الباستيل الهادئة التي تعتبر من أرقى الألوان خاصة اللون الوردي والأزرق الهاديء يعتبران أفضل درجات الألوان هذا الموسم بل إن هذه الألوان يمكنك التألق بها على مدار العام ، فإنه وعلى الرغم من كونها ألوان ناعمة وهادئة جداً إلا أن هذه الظلال الباستيل الناعمة هي مثالية لفصلي الربيع والصيف ،بل سوف يتم ارتداؤها خلال الجولة على مدار السنة بتنسيق رائع ومميز .

لذلك نقدم معاً باقة من أجمل التصميمات التي اعتمدت على الألوان الباستيل ( الوردي والأزرق) في تصميمات متنوعة يناسبك في أوقات مختلفة ، سوف نتعرف معاً عليها ونتعلم كيفية تنسيقها بنمط جديد وأنيق وبسيط .

فإن اللون الوردي والأزرق الباستيل من الألوان العصرية التي تحدث توازن مثالي ذات ظلال محايدة التي يجعلها تناسب الجمع بين اللونين في إطلالة واحدة أو ارتداء كل لون على حدى ، على سبيل المثال يمكنك تنسيق اللون الوردي الهاديء مع اللون الأسود للمناسبات أو ارتدائه مع الجينز في الخروجات البسيطة والعملية خلال فترة النهار ، كما يمكنك ارتداء أكثر من لون يتماشى معه مثل البيج والأبيض مع الجينز وهكذا …

فإن الظل الوردي والأزرق مناسبان للإطلالات الكلاسيكية الناعمة التي سوف تعطيك نظرة أنيقة ومميزة ، فيمكننا القول بأن الألوان الباستيل وخاصة الظلال الوردي والأزرق متعددة الإستعمالات سواء كنت على موعد مع مناسبة خاصة أو عامة أو لإطلالتك اليومية ، هذه الألوان تتصدر موضة عام 2016 بكل اكتساح وتكسو العديد من التصاميم البسيطة الهادئة .
لكل من يبحث عن اللوك الجديد المميز بدون مبالغة يمكنه اختيار الألوان الباستيل بدون قلق فإنها ظلال ناعمة تضفي على الوجه النعومة والأنوثة خاصة عند تنسيقها بنمط مميز .
لذلك يمكنكم متابعة هذه الباقة من الأزياء التي تعتمد في تنسيقها على الألوان الباستيل المناسبة لأكثر من غرض ولأكثر من موسم لعام 2016 .

1-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

11-horz

12-horz

13-horz

15-horz

4-horz

8-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات