أسرار جمال النجمة Aishwarya Rai

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

ايشواريا راي Aishwarya Rai هي مزيج مثالي من الجمال المذهل ، جماله الجذاب جعلها تتوج ملكة جمال العالم في 1994 و كانت بوابة النجاح لدخولها بوليوود، ثم هوليوود و الآن أخيرا كوجه من العلامات التجارية الوطنية و الدولية .

لون البشرة مثالية و ساحرة بالعيون الزرقاء الرمادية و لكن ما هو السر وراء جمالها على الرغم من كل الضغوط التي تأتي مع جدولها المزدحم ؟ بالتأكيد يدور في ذهنكم أنتم أيضاً هذا التساؤل ، سوف نجيب عنه و نتعرف معاً على أسرار جمال النجمة ايشواريا راي Aishwarya Rai و ماذا قالت عن سر جمالها الدائم .
قالت أن الله أنعم عليها بنعمة الشعر الناعم و أنها تتبع أسلوب حياة صحي جدا للحفاظ على جمالها بعيدا عن الأطعمة المقلية، الوجبات السريعة، و الأغذية المعلبة، المشروبات الكحولية، و التدخين، و أنها تأكل الكثير من الفواكه و الخضروات (للحصول على الفيتامينات و مضادات الأكسدة و المعادن)، و أنها تفضل الوجبات المطبوخة بالمنزل ، أما المشروبات فإنها تتناول الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة بشرتها و نضارتها .

و هذه بعض نصائح الجمال من ايشواريا راي Aishwarya Rai التي يمكن أن نطبقها في حياتنا اليومية

روتين العناية بالبشرة
تستخدم ايشواريا مزيج من جرام من الطحين و الحليب و الكركم كمقشر ، تستخدم الزبادي لترطيب بشرتها ، و أيضاً عصير الخيار ، و أنها تحارب مشاكل بشرتها عن طريق غسل الوجه بانتظام و استخدام مرطب مناسب. فإن روتين العناية بالبشرة يتكون معظمه من العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تتم في المنزل بعيداً عن المنتجات المعبأة .

أسرار مكياج ايشواريا راي Aishwarya Rai
انها تفضل المكياج الخفيف و تتمسك بظلال من اللون الوردي، و الخوخ، و البني على شفتيها و الخدين لأنه يناسب لون بشرتها و يكمل عينيها، و ماركات مستحضرات التجميل المفضلة لها هي MAC, Lakme, Revlon و Maybelline .