أحذية Casadei تنطق بالأنوثة في ربيع 2016

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أكثر من نصف قرن أنتجت العلامة التجارية Casadei كاسادي التي تعتبر واحدة من شركات الأحذية المعروفة و المحبوبة في العالم التي أنتجت عددا ملحوظا بأفكار متنوعة و إبداعات ساحرة التي تبقى حتى الآن خالدة، و لا تزال تثير الحماس ، تصميماتها الأصلية و الجريئة تبرز في كل قطعة تطرحها بأسلوبها المميز و الراقي .

في مجموعة أحذية Casadei كاسادي لربيع و صيف 2016 أطلقت العديد من التصميمات بالوان ساحرة مذهلة و جذابة بدرجات ذاهية بالفعل تنطق بالأنوثة ، العلامة التجارية قدمت لوحة من الألوان التي تشبه الحلوى و الفواكه التي تهيمن على التصميم ذات كعوب عالية بالإضافة إلى الصنادل المرصعة بالجواهر، و الأحذية الرياضية .

نقدم إليكم عروض مجموعة أحذية Casadei كاسادي لربيع و صيف 2016 كاملة بأشكالها الجميلة التي تجذب كل من يراها ، فإنها أحذية غير تقليدية بل تصميمات نابضة بالحياة تشعرك بالحركة و التوهج و الطاقة الإيجابية الكامنة في سر جمال ألوانها التي تشعل الحماس في القلب .
هذه المجموعة بمثابة تصميمات مميزة تمنحك الشكل الجميل و الجذاب المشتعل بالأنوثة و الأناقة ، فإنها تناسبك في التألق بها و تنسيقها مع الفستان أو التنورة أو البنطلون حتى الإطلالات الرياضية هنا تضم مجموعة تناسبها تماماً .

مجموعة أحذية Casadei كاسادي قطع من الحلوى الجميلة التي تجذبك و تجعلك لا تشبع منها أبداً ، فإن المرأة تنجذب للتصميمات الحالمة و الررومانسية و بعض الشيء من الجرأة و هذا ما يميز مجموعة أحذية Casadei كاسادي لموسم الربيع و الصيف .

إطلالات جذابة , متنوعة , جريئة … بالتأكيد مجموعة ساحرة الأنوثة تطغى على كل تصميم من تصميماتها الجميلة ، فيما يلي مجموعة أحذية Casadei كاسادي الجميلة نترككم لتشاهدوها معنا .

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

8-horz

9-horz

0-horz

44-horz

55-horz

10-horz

3-horz

7-horz

11-horz

12-horz

70-horz