ستايلات جديدة لأشهر العلامات التجارية ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

اتخذ عدد من المصممين أنماط متنوعة لتقديمها في الربيع كل منها له أسلوبه الخاص الذي يضيف أفكار مختلفة هذا العام . لكل من يسعى لاختيار أزياء جديدة توحي بأسلوب مختلف هذه المجموعة التي انتقيناها لكم لأنها تجمع بين التشكيلات المتنوعة في السلوب و التصميم و الألوان ،جميعها صممت بأنامل محترفة تواكب هذه التصميمات الموضة العالمية برغم أنا تتسم بالبساطة لكنها جديرة بكل تقدير .

ستايل Loup .. جاء بأسلوبين رائعين منها الجمبسوت الأبيض ذو الأزرار المصفوفة بأسلوب بسيط ويضفي لمسه مرحة ، أيضاً تصميم الفستان ذو القصة المفتوحة من الأمام باللونين الأحمر والأسود ، أيضاً الفستان زين بصف من الأزرار بنمط مميز جداً .

ستايل Jennifer Chun .. تصميم عملي مستوحى من التصاميم الرجالية تناسب الإطلالات العملية ، لونه الأحمر يضفي عليه روح الأنوثة التي يمكننا القول بأن هذا التصميم يفتقدها بعض الشيء .

ستايل La Ligne .. أسلوب عملي جداً حيث تم تنسيق البنطلون الأسود مع البلوزة باللون الأبيض و اختيار الحقيبة الكبيرة من القش لتناسب هذه الإطلالة المميزة ، فبإمكانك اقتناء مثلها فإنها بسيطة و جذابة تجعلك تتألقين بأسلوب ناعم وبسيط وعصري .

ستايل AVJD New York .. تصميم ذكي مستوحى من أسبوع الموضة بنيويورك قدمه هذا المصمم الجديد بأسلوب مختلف ومميز ، يعتبر من الأزياء المريحة و تناسب صاحبات الشخصية الجريئة التي تفضل التصميمات الغريبة بعض الشيء .

ستايل Rallier .. بعد أن رأى الفيلم الوثائقي Girl Rising قدم مؤسس أوليفيا روز فاي رسالتها لتوفير الزي المدرسي للأطفال المحتاجين مع كل عملية شراء ، فستان أبيض قصير ذو تفاصيل قليلة للغاية لكنه مميز جداً .

ستايل Allina Liu .. فستان أسود قصير مستوحى من الأنماط الكلاسيكية ، اللون الأسود يمنحه أناقة و تميز والكشكشة التي ينتهي بها الفستان نوع من الإضافة الأنثوية الجميلة .

1-horz 2-horz 3-horz 5-horz 6-horz 7-horz 8-horz 9-horz