أفضل نصائح الجمال للعروس

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لكل عروس تستعد لحفل الزفاف أفضل و أهم النصائح لجمالك ، إن الأيام تمر سريعاً و لم يبقى سوى أسابيع على زفافك و تفكرين في جميع مستلزمات حفل الزفاف ، ايضاً يجب أن تستعدي من الآن إلى ليلة زفافك ، لذلك عليكِ بالتحضير قبل الزفاف بشهر و نطبيق أهم النصائح التي نقدمها لجمالك لتكوني متألقة و في أجمل صورة .

تطبيق تقنية سي تي إم
يجب تطبيق هذه التقنية بكل دقة و بدون فشل فإنها تعمل على ترطيب و تنعيم و تطهير البشرة و تبقي بشرتك متوهجة و أكثر شباباً ، و يساعد بشرتك على التنفس بصورة أفضل بالإضافة إلى شد الجلد و التخلص من الخطوط الرفيعة .

التقشير
التقشير هي واحدة من أفضل الطرق للحصول على بشرة خالية من الخلايا الميتة و الرؤوس السوداء، استخدمي المقشر على الوجه مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. و احرصي أن يكون غسل الوجه بصورة معتدلة بواسطة غسول لطيف لا يحتوي على مواد كيماوية أو كحول حتى لا يسبب تهيج البشرة .

بقع البشرة و التصبغات
إذا كنتِ تعاني من وجود ندبات و تصبغات بالبشرة فإن العلاج يستلزم 6 شهور على الأقل لاستعادة نضارة وجمال بشرتك من خلال جلسات طبية تحدد عددها على حسب الحالة ، و بعد فترة العلاج بالجلسات استخدمي ماسك الفواكه و هو عبارة عن ” الفراولة المهروسة، و التفاح المهروس، أو البابايا المهروسة “هذا الخليط للتخلص من البقع و توهج البشرة .

العناية باليدين و القدمين
إبقاء اليدين و القدمين ناعمة عن طريق التدليك زيت الزيتون قبل النوم للتخلص من الجلد الجاف على اليدين و القدمين ، و خلال الاستحمام استخدمي الحجر الخفاف .

إزالة الشعر
تنظيف الجسم من الشعر الزائد و هذا الأمر يختلف من امرأة لأخرى فبإمكانك القيام بهذه الخطوة نصف أسبوعية أو شهرية وفقا لمتطلبات ، بالنسبة لشعر الحاجبين احذري من التخلص من الشعر بشكل مفاجيء و حافظي على شكل الحاجبين الطبيعي .

النوم
قلة النوم تتسبب في الهالات السوداء وبالتأكيد لن تبدو جيدة في يوم الزفاف لذلك فإننا ننصح بالنوم على الأقل لمدة من 8 إلى 10 ساعات يوميا.