احصلي على بشرة صافية تنطق بالحيوية والجمال

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لكي تحصلي على جمال طبيعي لبشرة صافية تنبض بالحيوية و الاحمرار عليكي باتباع بعض الخلطات الطبيعية التي تمنحك كل ذلك و أكثر فإنها تحتوي على العديد من الفيتامينات و المعادن التي تنقي البشرة من الشوائب و تمنحها الصفاء و الهدوء و النقاء بالإضافة إلى الاحمرار الطبيعي … لكن كيف ذلك ؟
يمكنك تجربة الخلطات و الطرق الطبيعية التالية للحصول على جمال طبيعي نابض بالحياة .

قناع العنب … لإضافة نضارة طبيعية و احمرار لوجه قومي باتخاذ عدد قليل من العنب ويفرك على وجهك أو يهرس العنب و يوضع كقناع على البشرة .

قناع الجليسرين وماء الورد … امزجي عصير الخيار والجلسرين وماء الورد ويوضع على بشرة نظيفة لمدة ثلث ساعة ، فإنه رائع خاصة قبل أو بعد التعرض إلى أشعة الشمس .

قناع خشب الصندل والكركم والحليب … امزجي مسحوق خشب الصندل مع القليل من مسحوق الكركم والحليب ويخط جيداً و يوضع على الوجه لمدة عشرة دقائق ثم يغسل بالماء البارد فإن هذا القناع يضفي الحيوية على وجهك .

قناع عسل النحل والقشطة … يخلط العسل مع القشطة جيداً ويوضع على البشرة النظيفة لمدة نصف ساعة فإنه وسيلة رائعة للحفاظ على بشرة ناعمة و مشرقة وبيضاء .

قناع الحليب والملح وعصير الليمون … اخلطي هذه المكونات وضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق فإنه ينظف ويفتح مسام الجلد.

قناع عصير الطماطم … اخلطي عصير الطماطم مع عصير الليمون و يدهن به الوجه فإنه يساعد على الحفاظ على الوجه ناعم و متوهج بالحيوية والاحمرار .

قناع عصير الكرنب والعسل … عصير الكرنب عندما يمزج مع قليل من العسل و استخدامه على الوجه يمنع التجاعيد.

قناع العسل والقرفة … إصنعي عجينة من 3 أجزاء من العسل و 1 جزء من مسحوق القرفة ويوضع على البثور ليلا ويغسل في الصباح فإنها يخلصك من البثور وأثرها .