كوني متألقة في الربيع بأجمل الأزياء

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فصل الربيع ها هو على الأبواب ، نستقبله و كلنا شغف و حب للتألق و الظهور بأجمل ما لدينا ، فإننا بعد الطقس البارد الذي يميل للسكون و الاختباء تحت الملابس الثقيلة نشعر بحاجة ملحة إلى التغيرر ، فإن أول ما يأتي في أذهاننا ماذا نرتدي ؟

هذا السؤال الذي يدور في ذهن كل فتاة و كل إمرأة فالأناقة مرتبطة بالأنوثة لذلك كوني معنا في جولة شيقة نقدم إليكِ فيها العديد من الستايلات الجميلة العملية و البسيطة و الخفيفة التي تناسب أيام الربيع و الصيف بأشهى الألوان المستوحاة من جمال الطبيعة و أفضل التصميمات العصرية التي تعتمد على ارتداء الجينز أو التنورة أو الفستان .

ارتدي كل ما يشعرك بالراحة بداية من أنواع الأقمشة إلى التصاميم التي تناسبك فإنكِ في فصل الصيف تحتاجين إلى الملابس الخفيفة المصنوعة من القطن أو الكتان و الأقمشة الأقل سمكاً و الرقيقة مثل الحرير ، و الدانتيل أيضاً من أنواع الأقمشة الراقية التي تمنحك الشكل البسيط و الأنيق و التي تتناسب طبيعة أنسجتها مع فصل الربيع و الصيف ، يمكنك ارتداء الدانتيل مع القمشة الخفيفة أو الجينز فإنه لم يقيدك تماماً بل إن الدانتيل يمنحك الحرية المطلقة في تنسيقه .

ستلاحظين معي أن الأقمشة المنقوشة بالزهور أو بالخطوط ” المقلم” هي التي اعتمدنا عليها في تنسيقها ، فإنها بالفعل هي أبرز التصميمات الشائعة هذا الربيع لذلك إذا كنتِ تفكرين في التسوق لاقتناء ملابس جديدة يمكنك اتباع نمط الملابس ذات الخطوط أو المنقوشة بالورود .

في مجموعة متنوعة من أنماط أزياء الربيع و الصيف التي نقدمها لكِ بأشكال جديدة و بسيطة تعتمد على الجينز و التنورة و الفستان و هذه الأنماط هي الأكثر شيوعاً في موضة ربيع و صيف 2016 .

1-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

11-horz

12-horz

15-horz

16-horz