أخر صيحات سترات الفرو لشتاء 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

سترات الفرو هى ملابس لا تخلو منها خزانة المرأة، و اشتهر مصممون كثيرون قدموا أروع التصميمات المزينة بالفرو .

شيء جميل وأنيق يمنحك القدرة على أن ارتدائه مع مجموعات متعددة من الأزياء المختلفة ، فهو موضع اهتمام و تقدير كثير من مصممي الأزياء الحديثة خلال الفترة الشتوية الباردة من السنة .

سترات الفراء في السنوات السابقة كانت تستخدم فقط للتدفئة ، بينما اليوم فهي مثيرة للاهتمام للعديد من النساء المهتمين بصيحات الموضه و الازياء و الاصل انها ملابس خارجية مكملة للزى المختار .سترات الفرو هي الاتجاه رقم 1 في موسم خريف وشتاء2017 . يتم عرض مجموعات مختلفه من بيت هولندا و Laroom فإن سترات الفرو تبدو محترمة وأنيقة.

سترات الفرو الطويلة
تم تصميم نماذج لعام 2017 مخصصه فقط للمناسبات الخاصة وتبدو جميله جدا ومكلفة. وتظهر مجموعات فخمة من فساتين السهرة التي تتكون من فساتين سوداء وسترات الفرو أنيقة مع اللوحات في تجمع Igor Gulyaev ، Dennis Basso ، والعلامات التجارية إيرمانو شيرفينو Ermanno Scervino كما هو موضح بالصور التالية .

سترات فيستات النساء
ازاح المصممون الستار عن السترات الخفيفة ذات الاكمام الطويلة فهى تعيد للاذهان الملابس ذات الاكمام او ما يسمى بالفيستات حيث انها تجعل من منتجات الفرو المألوفة ابتكارا جديدا لسترات الفيستات ذات الاكمام الطويلة لعام 2017 جميلة و انيقة و مصممة للارتداء اليومي فإنها نماذج عالمية جاهزة للتدفئة من ضمن التصميمات التي نقدمها لكم مجموعة جايسون وو Jason Wu .

سترة الزبدة النباتية
القرار الأكثر نجاحا لموسم البرد هو شراء الأشياء العصرية و على الجانب الأخر تكون مريحة وعملية مثل ما يسمى بسترة الزبدة النباتية . و يبدو ان تلك النماذج تواصل تقدمها بانطلاق ، وستستمر شعبيتها في النمو، ويتضح ذلك من مجموعة متنوعة من السترات ممثلة في مجموعات من العلامات التجارية مثل (كوتش اند ادم ) لعام 2017 .
إن المصممين يوصون باختيار ستره الفرو الزبدة النباتية وذلك وفقا للون الجلد ، و يبدو ان اسم الزبده النباتيه تم اختياره حيث انه يشير الى الخفيه و التدفئه فى نفس الوقت.

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

11-horz