أكبر مجموعة من فساتين زفاف الممتلئات موضة 2016 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أكبر مجموعة من فساتين زفاف الممتلئات موضة 2016

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
أكبر مجموعة من فساتين زفاف الممتلئات موضة 2016

جواهر العيسى – موقع أزياء:

تفكر كثيرا العروس الممتلئة و صاحبة الوزن الزائد فى فستان عرسها … كيف سيبدو و كيف ستبدو هى و يشغل هذا الأمر أذهان الكثيرات من العرائس من صاحبات الوزن الزائد بل و قد يمثل لهم ذلك مشكلة نفسية قد تفسد عليهم عرسهم و فى بعض الاحيان تلجأ العروس لتأجيل عرسها لاتباع نظام حمية لانقاص وزنها حتى تستطيع ارتداء فستان زفاف جميل فى ليلة العمر.

سيدتى صاحبة الوزن الزائد يجب ان تضعى بذهنك دائما بانكِ جميله و ان هذا الجمال يبرز فى فستان عرسك و انك ملكة هذه الليلة و سوف نساعدك على اختيار تصميم فستان مناسب لعرسك من أحدث تصميمات فساتين الزفاف لاصحاب الوزن الزائد .

لقد اتجه المصممون فى عام 2016 لاشباع رغبات السيدات من محبي الموضة و اصحاب الوزن الزائد فى نفس الوقت الى تصميم فساتين التى تتخذ اشكال الشبه منحرف بان تكون لها تنورة واسعة من الاسفل، والتي سوف تكون فضفاضة بطريقة كافية لكى تغطى الأرداف ولا تظهر حجمهما أقل من الحجم الطبيعي .

اتخاذ انماط تصميم الفستان بما  يسمى بالألف خط و الـ”شبه منحرف” سيكون لها شكل جميل جدا و حل مثالى سيدتى اذا كنتِ تعانين من امتلاء منطقة البطن فإن هذه القصات و التصميمات تعمل على اخفاء بروز البطن وتجعل الجسم أكثر رشاقة .

يأتى معنا ايضا تصميمات اطلق عليها “الإمبراطورية” هذه الفساتين مستوحاة من الاسلوب اليوناني و تم تصميمها لتتناسب مع الجسم الممتليء، و اهم ما يميزها هو الخصر العالي و المشدود ليساعد على اخفاء عيوب الجسم لكى تبدين انيقة و رشيقة فى ليلة العمر .

أيضاً أنماط حوية البحر او ما يشبه عروس النيل و هى مناسبه جدا لصاحبات الوزن الزائد الخفيف لان اهم ما يميزها انها مشدوده على الجسم كله مرورا من اعلى الى الخصر و حتى الأرداف لتشبه في تصميمها حورية البحر .

و اخيرا ان المصممون لفساتين الزفاف فى عام 2016 يوصون العروس الممتلئة اختيار الالوان التي تتداخل مع التصميم مثل الكريمى اللطيف والأزرق و الوردي الخفيف، فيما يلي سيدتى مجموعة متنوعة من تصميمات فساتين الزفاف الراقية من خلال الألبوم التالي .

1-horz 2-horz 10-horz 11-horz 12-horz 15-horz 16-horz 17-horz 19-horz 20-horz 21-horz 22-horz 23-horz 24-horz 25-horz 26-horz 28-horz 31-horz 33-horz 34-horz 36-horz 37-horz

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات