تدللي بأجمل ألوان فساتين الصيف

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

تنوعت أزياء الصيف هذا الموسم مما يزيد من الحيرة ، فإن الاختيار صعب خاصة في فصل الصيف و مع اختلاف التصميمات و الألوان ، لا تقلقي بهذا الشأن فإن الألوان تمنحك جمال راقي لكن الأهم هو اختيار المناسب لك .

إذا كنتي ممن يفضلون الفساتين فإننا نقدم إليك مجموعة راقية من الفساتين الطويلة و القصيرة التي تناسبك في الصيف ، فبإمكانك التألق بها في المصايف على الشاطيء و النادي و أيضاً في التسوق و الخروجات مع صديقاتك و أفراد العائلة .

تصاميم الفستان تستمر معنا هذا الموسم للعام الثاني على التوالي مع إضافات و ابتكارات متنوعة و طبعات رائعة ذات الألوان المزهرة و المبهجة التي تمنحك اشراقة غير عادية في جميع الأوقات .

إنها مجموعة ساحرة من الفساتين المصممة من الأقمشة الناعمة و الخفيفة مثل الحرير و الشيفون المطبوع بالأزهار و الزخارف بالإضافة إلى الأقمشة المرقطة منها الفستان الطويل و منها القصير ذات تفاصيل جذابة تملؤها روح الحيوية و الأنوثة و الجمال .

الفستان يمنحك الراحة في الحركة و يحافظ على اطلالتك الأنيقة بشكل يليق بك ، لذلك اذا كنتي تبحثين عن الشكل المميز و البسيط و الجذاب يمكنك اقتناء الفستان في الربيع و الصيف مع ارتداء الجاكيت القصير أو البوليرو أو الكارديجان بالتأكيد سوف تكوني مميزة جداً ، ايضاً لا تنسي اضافة قطعة من الاكسسوار البسيطة أو وشاح بلون حيادي حتى يكون منسق مع ألوان الفستان المتنوعة ، فإذا كنتي تفكرين في إضافة قطعة من الاكسسوارات أو الملابس كوني حريصة أن تكون حيادية اللون لتمنح أزيائك المنقوشة لمسة جميلة متناسقة و غير مبالغ فيها .

فيما يلي باقة متنوعة من فساتين الصيف ذات الألوان المشرقة بدفء أشعة الشمسة و الجميلة مثل جمالك الساحر ، تدللي بها و انتقي ما يناسبك هذا الصيف .

60-horz

61-horz

62-horz

63-horz

64-horz

65-horz

66-horz

67-horz

68-horz

69-horz