مستحضر رائع لترطيب البشرة طبيعياً

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

يبدو أن أغلب النساء بدأت تفضل المنتجات الطبيعية و تبتعد عن استخدام منتجات العناية بالبشرة الموجودة بالأسواق و التي تحتوي على بعض المواد الكيماوية .
فإن الكثيرات تجد أنه من الصعوبة استخدام المستحضرات الطبيعية نظرا لضيق الوقت أو لأنها تحتاج لمزيد من الاستمرارية حتى الحصول على النتائج المطلوبة ، لكنها بالفعل أفضل كثيراً لأنها تحتوي على مصادر طبيعية 100 % ، لذلك نجد الكثيرات بدأت في التراجع و تغيير هذه الفكرة و اللجوء للمنتجات الطبيعية .

و لذلك نحن نهتم بتقديم أفضل المستحضرات التي تحتوي على المكونات الطبيعية بالكامل ، للعناية الصحيحة بالبشرة .
و يمكننا التحدث عن ترطيب البشرة نظراً لأنه عامل أساسي لجمال المرأة ، فإن نضارة البشرة و مظهرها الجميل يأتي من الترطيب المثالي لها و أفضل المكونات الطبيعية المتوفرة لدينا و التي تمنحنا الترطيب المثالي هو زيت جوز الهند ،لكن ما هي كيفية استخدامه للحصول على بشرة ناعمة و أكثر شباباً ؟

هذا ما سنعرفه من السطور التالية …

ترطيب البشرة
يعتبر زيت جوز الهند النقي هو الاختيار الامثل لترطيب جميع أنواع البشرة حتى البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب فإنه يحتوي على الكولاجين كما انه يدعم حمض اللوريك الذي يمتص بسهولة عن خلال الجلد .
ان زيت جوز الهند الطبيعى لديه خصائص مضادة للبكتيريا الطبيعية لذلك فانه مناسب جدا لترطيب البشرة الدهنية و البشرة الجافة أو الذين يريدون منع علامات الشيخوخة وعلامات تقدم السن بشكل طبيعي.
لذلك يمكنك تحضير مستحضر من زيت جوز الهند لترطيب البشرة و توفير الحماية الكاملة لها .

أنتِ بحاجة إلى :
1 كوب زيت جوز الهند
1 كوب زبدة الشيا وزبدة الكاكاو أو زبدة المانجو (أو مزيج من كل ثلاثة)
1 كوب شمع العسل
1 ملعقة صغيرة من فيتامين E ” للبشرة الجافة ”

طريقة التحضير :
تمزج المكونات معاً على نار هادئة و ذلك من خلال عمل حمام مائي ، و يترك حتى يبرد.
ثم يوضع على البشرة بمثابة لوشن مرطب و منعم للبشرة .