أناقة وسحر أحدث فساتين السهرة بتوقيع Inbal Dror

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

موعدنا مع مجموعة نيويورك الجديدة التي أطلقها المصمم Inbal Dror و التي تجمع بين فساتين الزفاف الملكية و السهرة الفاتنة في كل قطعة من تصميماته التي صممت بالدانتيل و الأقمشة الشفافة و الناعمة .

سوف نستعرض معاً فساتين السهرة من مجموعة Inbal Dror الجديدة و التي استخدم من خلالها اللونين الأسود و اللون البيج الترابي الذي يشبه لون الجسم إلى حد كبير ، فإنها مجموعة جريئة و مثيرة و مدهشة تميزت بخطوط تصميماتها الغير متوازية و التي يشاهدها البعض بأنها تجعل التصميمات غير متكافئة .

فإن مجموعة فساتين السهرة لـ Inbal Dror ناعمة و لينة كلوحة من العاج و الفانيليا التي زينت مجموعة بديعة من الأقمشة ذات التفاصيل الجريئة التي تكشف عن أجزاء كثيرة من الجسم و هذا ما يجعلها ملفتة للكثيرين حيث الجرأة البارزة في كل تصميم من الفساتين المصنوعة من التل ذو الطبقات المتدرجة و الممزوجة مع الحرير الناعم و الدانتيل المطرز بالترتر لتمنح الفساتين بريق من نوع خاص .

اللون الأسود الذي يكسو مجموعة سهرة Inbal Dror الذي امتزج مع اللون البيج و الذهبي الماط له سحرٌ خاص جداً يزيد من التصميمات جاذبية و سحر غير تقليدي ، هذه المجموعة تخاطب المرأة الأنيقة العصرية المتفتحة التي تعشق الغموض و الجاذبية .

إنها مجموعة محدودة من فساتين السهرة لكن كل قطعة منها تعتبر لوحة فنية شديدة الجمال تلفت الانتباه من النظرة الأولى ، بالإضافة إلى تقديم البدلة التي هي أيضاً تألقت باللون الأسود المصمم من الدانتيل و التل الشفاف ذو الرسومات المطرزة بالترتر الأسود التي تكسو الجاكيت و البنطلون الذي يكشف عن ذوق غير تقليدي يسمو بأسلوب راقِ يخاطب به الأذواق الجريئة فقط .

32-horz

72-horz

73-horz

74-horz

21-horz

31-horz

75-horz