مجموعة زفاف وسهرة Charbel Karam ربيع وصيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة أزياء المصمم اللبناني Charbel Karam ربيع وصيف 2016 حيث قدم تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف و السهرة التي جمعناها لك في ألبوم يضم جميع تصميمات المجموعة الجديدة ذات الفساتين اللامعة ببريق و جمال أنوثة المرأة .

إن العلامة التجارية Charbel Karam تم تأسيسها في عام 2006 في مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة التي بدأت في الانتشار في عواصم الموضة و بدأت تجوب العالم العربي نظراً لتصميماتها المميزة التي توسعت بصورة كبيرة بسرعة فائقة جعلتها في مقدمة قوائم عالم الأزياء و الموضة ، ليقدم للمرأة العربية مزيج من الخبرة من العالم الدولي للأزياء، مع بريق و جوهر السيدة العربية في مجموعات متدفقة من التصميمات المطرزة بالخرز و الأحجار و المصنوعة بخطوط و معالم و قصات ذات حرفية عالية و دقة متناهية تزيد كل تصميم روعة و أناقة .

إن فساتين المصمم اللبناني Charbel Karam تتميز بالذوق الرفيع و الأنوثة التي تملأ كل تصميم فإنها بالفعل فساتين ذات طابع خاص تتحدث عن جمال المرأة العربية المفعمة بالذوق الراقي الغني بالأنوثة و الجاذبية الناطقة بكل معاني الجمال .

مجموعة فساتين الزفاف
في هذه المجموعة نشاهد باقة معدودة من التصاميم الساحرة المطرزة و المزينة بالورود اللامعة التي تكسو الأقمشة البيضاء المصنوعة من الدانتيل و التل و الحرير ذات الطبقات المنفوشة و المنسدلة بنعومة بالغة ، بالإضافة إلى الشراشيب التي زينت فساتين الزفاف و التي جعلت من التصميم أسلوب جديد يميز العروس في ليلة العمر .

مجموعة فساتين السهرة
تألقت العديد من التصاميم الساحرة من فساتين السهرة البراقة و اللامعة و الغنية بأروع ألوان الموضة منها الأحمر و الأصفر و الأزرق و الأسود و غيرها من الألوان الراقية التي تضفي الحيوية و الجمال على المرأة .

إليكم مجموعة Charbel Karam التي تضم فساتين الزفاف و السهرة لـ ربيع وصيف 2016 … للأناقة والسحر عنوان .

20-horz

16-horz

12-horz

8-horz

4-horz

19-horz

18-horz

17-horz

15-horz

14-horz

13-horz

11-horz

10-horz

9-horz

7-horz

6-horz

5-horz

3-horz

2-horz

1-horz