نصائح الجمال الكاملة لأفضل إطلالة صيفية « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

نصائح الجمال الكاملة لأفضل إطلالة صيفية

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : مكياج
الزيارات :
اكتب تعليق
نصائح الجمال الكاملة لأفضل إطلالة صيفية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أقدم لكِ نصائح بسيطة تجعلك أجمل باستخدام نفس أدوات مكياجك ، فإن طريقة الاستخدام هي التي تجعل إطلالتك ناجحة أم لا ، لذلك اتبعي معي هذه النصائح لأفضل إطلالة صيفية مع لمسات مكياجك الناعمة .

وجه خالي من العيوب
من خلال خطوات بسيطة جداً يمكنك الحصول على بشرة هادئة خالية من العيوب ، أولاً يجب عليكِ ترطيب البشرة بكريم مرطب ، ثم تطبيق كريم الأساس و توزيعه بواسطة اسفنجة مخصصة لكريم الساس مبللة بالقليل من الماء ، ثم وضع كونسيلر تحت الجفون فقط بشكل مثلث مقلوب ، ثم يطبق مسحوق البودرة الخفيفة أو الشفافة ، ثم لمسة برونزية خفيفة على وجنتيكِ .

العيون
فكرة تغيير اللون الأسود فكرة رائعة جداً ، بإمكانك استخدام الماسكارا بألوان عصرية جديدة مناسبة لموسم الربيع و الصيف ، و يفضل استخدام الماسكارا الشفافة كطبقة تمهيدية مع استخدام قلم الكحل بألوان حيادية مثل الأخضر الزيتوني وهذه بعض ألوان الكحل حسب لون العيون :

العيونالداكنة : كحل أزرق داكن / أخضر
العيون الخضراء: كحل بنفسجي داكن
العيون الزرقاء: كحل بني داكن

أحمر الشفاه
اختيار لون أحمر الشفاه المناسب للون البشرة من أفضل الاختيارات ، فإن هناك ألوان الموضة التي لا تناسبك لذلك اتبعي الأنسب لكِ كالتالي :
الجلد شاحب: اختاري الألوان الباردة
البشرة بلون الزيتون : اختاري الألوان الدافئة

بشرة لامعة
في مساء ليالي الربيع و الصيف يمكنك اضافة وميض لبشرة الجسم باستخدام فرشاة بودرة كبيرة على ذراعيك و الساقين أو القدمين و الوجنتين.
نصيحة: للحصول على تألق يدوم طويلا قومي باستخدام غسول الجسم ثم بعد ذلك استخدمي المسحوق المضيء ليستمر التوهج معكِ أطول فترة ممكنة .

الشعر
للحصول على شعر جميل خلال وجودك خارج المنزل لفترة طويلة ، احرصي على أن يكون الشعر نظيفاً و من ثم تصفيفه و عند الخروج استخدمي رذاذ يكثف و يثبت الشعر للحفاظ على تصفيفة شعرك أطول فترة ممكنة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات