أحذية الربيع بألوان الموضة

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

حيث الموضة و الأناقة و التصميمات العصرية نتحدث اليوم عن سحر الألوان و تصميمات الأحذية الصيفية الملونة بأروع الألوان الجذابة و الساحرة الممزوجة مع الاكسسوارات التي تزيد القدم .

إطلالات عصرية مميزة حيث استخدم اكسسوار الخلخال ليزين القدمين بتصميمات مصنوعة يدوياً التي تدلت منها الأحجار و الخرز الملون مع مزيج من قطع المعدن و البلورات و الكريستال ، تشكيلات تفوق الوصف حيث الروعة و السحر التي تجتمع في كل تصميم .

البلارينا و الصنادل الفلات من أفضل أحذية الصيف المريحة جداً و البسيطة و العملية أيضاً التي تناسبك على الشاطيء و في المصايف و في النادي إنها أفضل اختيار لكِ .
إن الربيع و الصيف دائماً يحتاج للمقتنيات الملونة ذات الدرجات المشتعلة بالحيوية و التي تمنحنا الشعور بالحماس و الطاقة ، لذلك لا تترددي في ارتداء الحذاء الملون هذا الصيف فإنه رائع جداً يجعلك تشعرين بالحرية خاصة إذا كان الحذاء أؤضي بدون كعب فإنه الاختيار المناسب بدون منازع .

ننصحك باقتناء مثل هذه الأحذية فإنها اختيارك في الأزمات و في الخروجات السريعة و خاصة الرحلات و التسوق مع صديقاتك ، فإنها الحل البديل و الأمثل للكعب العالي الذي لا يتيح لكِ ارتدائه في جميع خروجاتك .

سوف تلاحظين أن أغلب الأحذية الفلات ذات ألوان جذابة و هذا ما يجب أن تلتفتي إليه عند شرائك للحذاء بافضافة إلى الخامة المصنوع منها لذلك اختاري البلارينا من الجلد الناعم المريح أو من القماش السلس الذي يزيدك راحة ، و عند شراء الحذاء يجب تجربة الزوجين معاً و تتحركي به للتأكد من أنه مناسب و مريح لقدميكي فإن فصل الصيف و ارتفاع درجة الحرارة يسببان ضغط أكبر على القدمين لذلك يجب الانتباه جيداً .

0-horz

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

8-horz

9-horz

10-horz

3-horz

7-horz

11-horz

13-horz