أجمل الأفكار لتزيين الأظافر بالمانيكير

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في الربيع حيث الجمال الطبيعي تسلط الأضواء على جمال المرأة و أناقتها و سحرها ، حيث الألوان الجذابة التي تملأ أجمل الإطلالات ، هذا الجمال لا يقتصر فقط على المكياج و انتقاء الملابس الجديدة و تنسيقها بذوق عالي حسب أحدث خطوط الموضة بل أيضاً الجمال يسع كل شيء حتى الأظافر .

شاهدنا مؤخراً العديد من الأفكار المنتشرة لعمل أحدث تشكيلات المانيكير كل منا يشاهدها يعتقد أن تنفيذها صعب لكن الأمر أسهل من ذلك كثيراً ، دعينا سيدتي نتعلم معاً كيفية الحصول على مانيكير مودرن بأجمل الألوان و الأشكال و بأبسط الخطوات .

ألوان مانيكير لا يمكن مقاومتها تم مزجها و تداخلها بأشكال رائعة منها الوردي و الأبيض و الذهبي و الأزرق النيلي و الكافيه و العديد من ألون طلاء الأظافر ذات ألوان الباستيل الهادئة و الجذابة .

جربي مثل هذه التشكيلات التي نقدمها لكِ في برنامج تعليمي خطوة بخطوة و سوف تحصلي على طلاء أظافر جديد و مميز .

احصلي على ايدي ناعمة و أظافر جميلة و جذابة

جميلتي … احرصي على العناية بجمال يديكِ و أظافرك و لا تهمليها لذلك قومي بالترطيب و التقشير للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تشوه جمال اليدين و استخدمي الكريمات التي تحتوي على فيتامين E و التي تعمل على تغذية بشرة اليدين و الأظافر معاً .

يمكنك استخدام سكراب و مقشر طبيعي لليدين من خلال مزج ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت الزيتون و تفرك بها اليدين مرة أسبوعياً ثم ترطيب اليد و الأظافر بزيت جوز الهند مع التدليك الخفيف .

و احرصي على تجنب استخدام المنظفات من خلال استخدام قفازات المطاط لحماية يديكِ و أظافرك ثم ترطيب اليدين يومياً بكريم مغذي و مرطب يحتوي على مواد ومكونات طبيعية مثل الزبادي و الخيار .

فيما يلي برنامج تعليمي لمجموعة من تشكيلات المانيكير الحديثة بأفكار سهلة و بسيطة …

70-horz

71-horz

72-horz

73-horz

75-horz

76-horz