أحذية الصيف بأجمل الألوان المزينة بالأربطة

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

انطلقي في الصيف بأروع و أجمل الأحذية ذات الألوان الساحرة و التصميمات الجميلة التي تزينت بالأربطة و الأشرطة و الأحزمة منها الذي يلتف حول الساق و منها القصير و غيرها من التشكيلات الجميلة التي جمعناها لك في ألبوم مميز جداً .

الحذاء المغلق
إذا كنتي تفضلين الحذاء المغلق الذي يغطي القدم من الأمام فإنه يمكنك التألق بمثل هذا التصميم في الصيف و هذه الأحذية في الغالب تتميز بالكعب العالي منها الرفيع أو السميك ، أيضاً إن الجديد هذا الموسم هو ظهور الأربطة حتى مع الحذاء الكلاسيكي المغلق من الأمام مما يجعل للحذاء شكل و أسلوب مختلف .

الصندل الصيفي
و عندما نتحدث عن صنادل الصيف فإنه يمكننا أن نذكر العديد و العديد من الأنماط و الأشكال التي لا حصر لها و التي تكشف القدم بالكامل بداية من الأصابع و حتى الكعبين و التي تتخذ ستايلات متنوعة منها الذي صمم بالأربطة و الشرائط بشكل كامل و منها الذي صمم من الجلد أو الشمواه و زين بالخرز اللامع جنباً إلى جنب الأربطة .
تنوعت صنادل الصيف بين الكعب العالي و الفلات ” الحذاء الأرضي ” و هو ما يمنحك حرية الاختيار أي منها تفضلين ، هذا المجال الواسع الذي لا يحكمه خيال سوى الموضة و الأفكار الجديدة التي تواكب العصر .

الأربطة و الأحزمة
إن الأربطة جعلت من التصاميم شيء مختلف فبإمكانك استخدام نفس الحذاء باكثر من شكل حيث يتيح لك ذلك من خلال ربط الحزام حول الساقين و الارتفاع بها لأعلى الساق أو الاكتفاء من لف الأربطة حول الكاحل عدة ربطات ، هذه الطريقة تجعل من الحذاء شكل مختلف في كل مرة ترتديه فيها .
بالإضافة إلى التصاميم التي اعتمدت على الأحزمة و هي غالباً تناسب الفتيات الجريئات المحبات للتألق بأسلوب عصري جذاب و جريء.

12-horz

8-horz

3-horz

15-horz

14-horz

13-horz

11-horz

10-horz

9-horz

6-horz

5-horz

4-horz

2-horz

1-horz

0-horz