أحدث ألوان الشعر ربيع وصيف 2016 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أحدث ألوان الشعر ربيع وصيف 2016

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 1,863 views
اكتب تعليق
أحدث ألوان الشعر ربيع وصيف 2016

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فصل الربيع يجلب دائما مشاعر البدء من جديد و الشعور بالإنتعاش و النشاط ربما نشعر دائماً بحب التغيير في الكثير من أمور حياتنا بما في ذلك المظهر العام ، و خطوة مثل صبغ الشعر تقلق بشأنها العديد من السيدات بينما نقابل أيضاً المرأة المحبة للتغيير و المغامرة و تجربة الجديد .
أياَ كنتي سيدتي و الذي تفضلين يمكنك أن تخوضي التجربة بكل ثقة و أنتِ على يقين بأنكِ سوف تكونين أحلى بلون و قصة شعر جديدة ، الأمر يحتاج للشجاعة وحب التغيير .

فإنه موعدنا مع الألوان المذهلة التي تجعلك تعشقيها من أول نظرة حيث تتبع أحدث صيحات الموضة و ألوان صبغات الشعر الجديدة التي تدمج لونين معاً بألوان ساخنة و جذابة .

فإن أبرز ألوان الصبغات في الربيع و الصيف لهذا العام هي اللون الأحمر المموج باللون الوردي الذي يشتعل بالطاقة و معاني الأنوثة و الجاذبية يمكن تنفيذها مع قصة الشعر القصير أو الطويل ، أيضاً لون المشمش الأشقر هذا اللون الغني بالحماس و التألق يناسب صاحبات البشرة البيضاء ، ايضاً من ألوان الصبغات المناسبة للبشرة الشقراء لون الصبغة الشقر البارد هذا اللون جريء جداً لكنه يضفي جمال من نوع خاص على جمال المرأة صاحبة البشرة البيضاء .

و هناك صيحة أخرى و هي تلوين جذور الشعر بلون مختلف عن لون الصبغة و يكون بألوان الباستيل الجميلة ، فبإمكانك استخدام الصبغة باللون الأشقر و تلوين الجذور باللون الأرجواني إطلالة مناسبة للربيع و الصيف لكن يجب استشارة خبير تجميل متخصص أو مصفف الشعر الخاص بك ، فإن هذه الألوان لا يمكنك تطبيقها بنفسك أو يمكنك تجربتها بدون التأكد من أنها تناسبك تماماً .

هناك العديد من القصات و تصفيفات الشعر الجديدة التي تلائم أحدث ألوان الصبغات ، و فيما يلي نقدمها لكم في باقة تضم العديد من التصفيفات المميزة بتدرجات ألوان عصرية و مميزة جداً .

10-horz

12-horz

14-horz

15-horz

16-horz

19-horz

20-horz

21-horz

23-horz

25-horz

 

13-horz

17-horz

22-horz

27-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

تعليق واحد أحدث ألوان الشعر ربيع وصيف 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات