أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 755 views
اكتب تعليق
أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

من أكثر الأسباب البارزة لاستخدام الزيوت الطبيعية في روتين جمالك هو أنها لا تحتوي على مواد كيميائية ، وهي بمتناول يديكِ و لا يصعب عليكِ الحصول عليها بل إنها ايضاً لا تحتاج الكثير من الأموال ، بالإضافة إلى ذلك فإن الزيوت الطبيعية فعالة لجميع أنواع البشرة و جميع الأعمار.
فإن الزيوت الطبيعية مضخة الفيتامينات و الأحماض التي تغذي و تعالج بشرتك و انها تعمل بشكل أفضل عندما تستخدميها ثم تعرضي البشرة إلى البخار .

أفضل الزيوت الطبيعية تمنحك نتائج مذهلة لا تصدق

زيت جوز الهند
يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك الذي يحارب البكتيريا و الفيروسات و الفطريات ، يمكنك استخدامه للعناية بجمالك بداية من راسك إلى أخمص قدميكِ ، لذلك اعتني بجمالك و استخدمي زيت جوز الهند فإنه في متناول يديكِ و يمنحك كل ما تحتاجين .

زيت شجرة الشاي
من المستحضرات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من الصيدليات ، هذا الزيت يمكنه أن يفعل العجائب بين عشية وضحاها ، أن زيت شجرة الشاي يقلل الاحمرار و الانتفاخ و يخلصك من حب الشباب في غضون ساعات لكن يرجى التأكد من الحصول على التركيز الصحيح و هو 5٪ للزيت حتى لا يحرق الجلد، فإن هذه النسبة مثالية لعلاج حب الشباب بالبشرة ، و ينصح بزيارة الطبيب إذا كانت نسبة حب الشباب مبالغ فيها .

زيت الجوجوبا
يمكن للزيت الجوجوبا أيضا تغذية بشرتك فإنه يحتوي على مجموعة من فيتامين A، B و E التي تمنح بشرتك النعومة و الرطوبة و يسمح بوصول الأكسجين إلى الجلد .

زيت المكاديميا
إنه يعمل على زيادة التمثيل الغذائي بالجسم و غني بفيتامينات B و E و الكالسيوم و الزنك والفوسفور و البوتاسيوم و مضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد ، فإن استخدامه ضروري لكِ خاصة إذا كنتِ تقضين وقتاً طويلاً في مكان به أتربة و ملوثات بيئية مختلفة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

تعليق واحد أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات