أول اطلالات فساتين رأس السنة الجديدة لعام 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء

يبدو ان الاستطلاعات الاولية في عالم الموضة و الأزياء تنبيء بأنه ليس هناك تغيير في أسلوب و أنماط الأزياء فى العام الجديد عن عام 2016 بشكل ملحوظ و لكن الملاحظات التى وضحت خلال التسريبات الاولية لتصميمات الفساتين لعام 2017 أظهرت الاهتمام الواضح بالاكمام و الذى ظهر على تصميمات فساتين ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2017، كما ظهر التنوع و الاختلاف فى تصميمات الفساتين منها الطويلة و القصيرة ، التصميمات بعضها تميز بالكشكشه بما يبرز الخصر والورك فالمجموعة التى ظهرت عبارة عن فساتين تحتوى على التفاصيل الغير متماثلة الأشكال مما يوحى بالتنوع فى أعين المهتمين بالموضة.

المصممين لدى العلامة التجارية الشهيرة غوتشي Gucci اهتموا بتنوع الالوان فى مجموعة الفساتين الجديد التى سيتم طرحها لموسم راس السنه الميلادية لعام 2017 و أبرز ما تم التركيز عليه هى الاكسسوارات الساطعة البراقة الخاطفة للانظار و الاحزمة الضخمة و الدبابيس الكبيرة.

اما عن الألوان لقد تم اختيار اللون الاخضر و الاحمر و يبدو انها الموضة الجديدة بالنسبة لألوان الاحذية أيضاً ، جميعها ممزوجة بزخارف للأشجار و صور الحيوانات المطبوعة على الجلود لاطلالة جديدة و مشرقة و جذابة تجمع بين أناقة فرنسا و سحر أوربا من خلال فساتين السنة الجديدة لعام 2017.

أفكار فساتين العام الجديد 2017
الاختلاف الواضح و الصريح في اختيار الاقمشة فالفساتين مصنوعة من القطيفة كما انها مطرزة مع حبات الذهب أو من خلال خياطتها المحتوية على الزخارف و إكسسوارات الذهب التي تعتبر إضافة جديدة فى عام 2017 عن الموسم الماضى .

الفساتين القصيرة للسنه الجديده لعام 2017
تم عرض مجموعه من الفساتين القصيرة المبتكرة للسنة الجديدة 2017 من قبل المصممين عبارة عن فساتين قصيرة و مضاف اليها عدد بسيط من الذهب كما هو موضح بالصور.

يبدو أن مبشرات الموضة فى العام الجديد ايجابية اطلعينا سيدتى بما حاز على اعحابك .

2-horz

 

1-horz 2-horz 6-horz 4-horz

3-horz

4-horz

 

 

7-horz

 

9-horz